عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موسمه انتهى.. برشلونة يعلن إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي

جافي
جافي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، إصابة نجم الفريق جافي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى.


برشلونة يعلن إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي

 

وقال برشلونة في بيان رسمي، "ظهرت الاختبارات التى أجريت صباح الاثنين على لاعب الفريق الأول جافي أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي فى ركبته اليمنى، وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة سيتم بعدها إصدار تحديث طبي جديد".

 

وأصيب جافي خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في المباراة الأخيرة للمجموعة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 ضد جورجيا، حيث خرج لاعب خط وسط برشلونة بعد 26 دقيقة فقط من اللقاء.

 

وحقق منتخب إسبانيا فوزا كبيرا على حساب نظيره منتخب جورجيا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 ليصعد للبطولة القارية في صدارة المجموعة.

 

وكشفت تقارير صحفية عالمية، أن جافي لاعب وسط فريق برشلونة موسمه انتهى بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أن اللاعب الشاب مهدد بالغياب عن منتخب إسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقامة الصيف المقبل في ألمانيا.

 


وشارك جافي هذا الموسم في 15 مباراة مع برشلونة، 13 منها في التشكيلة الأساسية، ونجح صاحب الـ19 عاما في التسجيل أمام فياريال في الدوري ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، كما صنع تمريرة حاسمة واحدة.

 

ومنذ مشاركته مع الفريق الأول في أغسطس 2021 شارك الإسباني الدولي في 111 مباراة، 89 منها كأساسي، سجل فيها سبعة أهداف وصنع 12 تمريرة حاسمة، كما فاز مع برشلونة بلقب الدوري موسم 2022/2023، وكأس السوبر الإسباني في نفس الموسم. وعلى المستوى الفردي، فاز جافي بجائزة الفتى الذهبي لعام 2022.


كلمات جافي بعد إصابته

 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" جافي ظل يصرخ باكيا في غرفة الملابس عقب إصابته، قائلا: "لا يمكن أن يكون الأمر كذلك.. لا يمكن أن يكون كذلك.. لماذا أنا حتى كان بإمكان الجميع سماع صراخه خارج غرفة الملابس".

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية "أنه حاول زملاء جافي في المنتخب مواساته ولكنه كان منهارًا جدًا ولم يتمكنوا من نطق كلمة واحدة، فقط إنيغو مارتينيز حاول تشجيعه ودعمه ومن ثم سافر معه فجرًا من بلد الوليد إلى برشلونة".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.