عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لإطلالة مميزة في 2024.. إتبعي تلك النصائح!!

نيوز 24

مع بداية العام الجديد 2024، تحرص المرأة على اختيار أجمل الإطلالات والكشف عن أروع التسريحات، بالإضافة طبعاً إلى التألق بمكياج مميز، ولا شك في أن اختيار المكياج المناسب يلعب دوراً حاسماً في إبراز جمالكِ وأناقتكِ.

 

نستعرض معك بعض الأفكار المبتكرة لمكياج حفلات مميّز، وهي فرصة للابتعاد عن المألوف واعتماد أسلوب يبرز جمالك بطريقة مميزة. فسواء كنتِ تبحثين عن إطلالة جريئة تناسب السهرات، أو تفضّلين الأناقة الكلاسيكية لحفل العشاء، اكتشفي معنا مجموعة أفكار مبتكرة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

 

مكياج الغرانج

مكياج الغرانج، Grunge make-up، هو تجسيد فني للطابع العصري والمبتكَر الذي نشأ خلال ثمانينيات القرن العشرين وتسعينياته. يتميز هذا المكياج بطابعه المتمرد والجذّاب في آن واحد، حيث يدمج اللمسات العفوية والألوان الداكنة بطريقة متناغمة. 

يرتكز مكياج الغرانج على تحديد العيون بألوان الظلال الغنية مثل البنّي الداكن والأسود، مما يعزز طابع الجرأة والجمال الفاتن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يشمل مكياج الشفاه تدرّجات اللون الغامقة مع الحفاظ على طابع الاسترخاء. الميزة في هذا النمط تكمن في القدرة على الجمع بين الجاذبية الجريئة واللمسات اللافتة للنظر، مما يجعل مكياج الغرانج خياراً مثالياً لحفلات نهاية العام الليلية. وهذا المكياج رائج جداً لاحتفالات نهاية العام، لا سيما أن الظلال الداكنة تطغى عليه.

المكياج المتلألئ

تبرز صيحة المكياج المتلألئ واللمّاع كخيار أنيق وجذّاب لإضفاء لمسة من السحر والتألق على الإطلالات. تتّسم هذه الصيحة باستخدام منتجات مكياج تحتوي على لمعان متألق، مما يضيف الى البشرة إشراقة خاصة ويعكس الضوء بشكل جذاب. يمكن استخدام ظلال العيون اللامعة للحصول على مظهر العيون المتألقة، في حين يمكن أحمر الشفاه اللامع أن يمنح الشفاه مظهراً فاخراً وجاذبية فائقة.

كما يمكن دمج المظهر المتلألئ في تفاصيل أخرى من المكياج، مثل استخدام الهايلايتر لإبراز نقاط الضوء على الوجه بشكل جميل والحصول على توازن مثالي بين الفخامة والجاذبية، مع لمسة ساحرة.

المكياج الحيادي مع الرموش الكثيفة

يبدو أن الرموش الكثيفة والطويلة ستكون ركيزة صيحات مكياج شتاء 2024. يمكنك اعتماد هذه الصيحة في مكياج حفلات نهاية العام، شرط أن يكون مكياج الوجه ناعماً وحيادياً بحيث تتركّز الأنظار على جمال رموشك. وعند دمج المكياج الحيادي مع الرموش الكثيفة، تكون النتيجة مزيجاً ساحراً بين البساطة والجاذبية. استخدمي الألوان الحيادية لمكياج الوجه، مثل البيج والبنّي والوردي لإطلالة ناعمة وجذّابة. ركّزي على ظلال العيون الحيادية لتجميل العيون بشكل ناعم، مع إضافة لمسات خفيفة من الهايلايتر لتسليط الضوء على المساحات الناتئة في الوجه. في المقابل، غلّفي الرموش بطبقات عدة من الماسكارا لتصبح كثيفة، لأنها تضفي لمسة من الأنوثة والجاذبية.

الشفاه المكتنزة والساطعة

تضفي الشفاه المكتنزة والساطعة لمسة ساحرة ومشرقة على الإطلالة. وتُعدّ الشفاه الساطعة جزءاً لا يتجزأ من إطلالة المرأة الأنيقة في السهرات، حيث تتنوع الألوان بين الأحمر الكرزي والأحمر الداكن والأحمر البرغندي، مما يعكس روح الاحتفال والفرح التي تميز هذا الوقت الخاص.

يمكنك الاختيار بين اللمسة المطفأة (Matte) واللمسة اللامعة (Shimmery)، شرط تنسيق مكياج الشفاه مع إطلالة العيون بأسلوب متناغم، سواء كانت إطلالتك ناعمة وطبيعية أو جريئة ومميزة.
 

الظلال الملوّنة

تعكس الظلال الملوّنة في مكياج الأعياد جوهر الاحتفال والبهجة، حيث تُضفي هذه الألوان الجريئة والمتنوعة لمسة من السحر والإبداع على إطلالتك. والواقع أن استخدام ظلال العيون الملونة يتيح لك التعبير عن روحك المرحة والإبداعية، حيث تتناغم الألوان الزاهية مع أجواء الاحتفال والتجدّد. جرّبي ظلال العيون بألوان الأحمر، والبرغندي، والأخضر، والوردي، والذهبي البرّاق، لإضفاء لمسة من الفخامة والسحر على عينيك. ابتكري مكياجاً فريداً يناسب إطلالتك الإجمالية، وتذكّري أن ظلال العيون الملوّنة تضيف شيئاً من السحر والبهجة، شرط تغليف الرموش بطبقات كثيفة من الماسكارا السوداء لجعل الإطلالة الإجمالية آسرة وجذّابة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.