عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أغضب الولايات المتحدة الأمريكية.. من هو تاكر كارلسون؟

تاكر كارلسون
تاكر كارلسون

تاكر كارلسون .. تصدر اسم الإعلامي مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد لقاءه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التي أغضبت الولايات المتحدة الأمريكية.

 

لقاء تاكر كارلسون مع بوتين 

وأثار إعلان المذيع الأمريكي والإعلامي السابق في قناة "فوكس نيوز" الأمريكية تاكر كارلسون، المقرب من الرئيس السابق دونالد ترامب، إجرائه مقابلة تلفزيونية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تُبث على موقعه الإلكتروني، جدلا واسعا في المجتمع الأمريكي.

وتعد مقابلة كارلسون، مع الرئيس الروسي، المثيرة للجدل، الأولى من نوعها لبوتين مع الإعلام الغربي منذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية.

 

من هو تاكر كارلسون؟

بدأ تاكر كارلسون حياته المهنية في مجال الإعلام في تسعينات القرن الماضي، إذ كان يعمل كاتبا في مجلة The Weekly Standard2، وعمل معلقا في شبكة CNN عام 2000 وحتى 2005، ثم انتقل للعمل الإعلامي  في برنامج إطلاق نار متبادل «Crossfire»، وهو عبارة عن برنامج مناظرة إخبارية.

واستمر كارلسون في العمل الإعلامي كمعلق سياسي ومذيع في برنامجه الخاص تاكر كارلسون الليلة أو Tucker Carlson Tonight، الذي كان يعرض على قناة فوكس نيوز عام 2016 وتم طرده من القناة عام 2023.

ويعتبر كارلسون من أكثر الأمريكيين الذين يؤيدون الرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب، إذ يعرف بدافعه الشرس عن أفكاره واتجاهاته، كما لُقب بالترامبية، فضلا عن وصفه من قبل بعض السياسيين بأنه الصوت الأكثر تأثيرا في وسائل الإعلام اليمينية.

وشارك تاكر كارلسون  في بناء موقع الأخبار والرأي اليميني The Daily Caller، ثم تقلد منصب رئيس تحرير أولي له.

 

وبعد إقالته من قناة فوكس نيوز، اتجه تاكر كارلسون إلى العمل عبر مواقع التواصل الخاصة به، ونشر برنامجه واستضاف عدد من الشخصيات المهمة مثل  دونالد ترامب، ولاري سنكلير، بالإضافة إلى رئيس وزراء هنغاريا فيكتور أوربان، وأخيرا لقائه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مدينة موسكو.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.