عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حق إيهاب لازم يرجع.. قصة قتل طالب المنصورة: "الجناة قسموه نصين"

طالب المنصورة
طالب المنصورة

صدم الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية بجريمة قتل داخل مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية شطر خلالها شاب "نصفين" مما أشعل حالة من الجدل.

 

جريمة قتل طالب المنصورة

وأعلنت مديرية أمن الدقهلية، نهاية الأسبوع الماضي، العثور على جثمان طالب في الصف الأول الثانوى، يدعى إيهاب أشرف، مشطور نصفين، وملقى جزء منها بالقرب من أحد المصارف بدائرة مركز الستاموني بالمنصورة.

سرعان ما تمكنت الجهات الأمنية من الكشف عن هوية القتيل، حيث أن إحدى العائلات كانت قد أبلغت عن فقدان شاب وانقطاع التواصل معه عقب خروجه من الدرس.

 

قصة قتل طالب المنصورة

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور الأهالي على جزء سفلى لجثة شاب داخل جوال ملقاة على جسر مصرف، في المنطقة ما بين قريتي 7 ثابت و22 الناقعة.
 

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى إيهاب أشرف عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي، مقيم بقرية عمر بن الخطاب بالحفير مركز الستاموني، ومبلغ بغيابه منذ مساء الثلاثاء الماضي عقب خروجه من الدرس.
 

المعلومات الأولية أشارت إلى أن مرتكبي الحادث البشع طلبوا فدية مالية من أسرة الضحية قبل ساعات من العثور على الجزء السفلي من الجثة داخل قطعة أرض زراعية، وتعرفت أسرة المجنى عليه من ملابسه وحذائه.

وقال شهود عيان بأن المجني عليه إيهاب أشرف طالب في الصف الأول الثانوي  بمحافظة الدقهلية مركز للستاموني ؛ خرج من درس خصوصى الساعة ٥ مساء يوم الثلاثاء قبل الماضي، يسير على أقدامه بجوار المقابر، ووثقت كاميرات المراقبة مشاهد للضحية قبل اختفائه.

وأضاف شهود العيان بأن والدة المجنى عليه اتصلت به قبل اختفائه لسرعة العودة إلى المنزل لتناول الإفطار لكونه صائما في ذلك اليوم.
 

وأشار شهود العيان في أقوالهم،  بأن اتصالا هاتفيا ورد إلي أسرة الضحية، قال فيه المتصل: "لا تبحثون عنه هو بحوزتنا  ومطلوب فدية 100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه".
 

وطالب بتحويل الأموال على محافظ إلكترونية كثيرة وعلى الفور خرجت أسرة الضحية إلى قسم الشرطة وأبلغت بالواقعة.
 

وفي وقت لاحق يوم الأربعاء 14 فبراير عثر على جثة في قطعة أرض زراعية والجثة مقسمة إلى نصفين وعثر على جزء السفلي من الجثة فيما يتم البحث عن الجزء الآخر من الجثة.
 

ودشن عدد من ذوي المجني هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بسرعة القبض على الجناة وتحت شعارات  "حق ايهاب لازم يرجع - حق إيهاب أشرف مش هيضيع" بعد أن عثر أحد المزارعين على نصف الجثة بمصرف أرض زراعية بين قرية النقعة وقرية 7 ثابت.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.