عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

طقس 11 رمضان 2024.. توقعات مبشرة من الأرصاد الجوية

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

حالة الطقس خلال شهر رمضان من الأمور التي تشغل المصريين بشكل مستمر خاصة أن درجات الحرارة تؤثر بشكل كبير على حالة الصيام لدى المواطنين.

 

طقس 11 رمضان 2024

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس، غدا الخميس وهو يوافق 11 رمضان، فمن المتوقع أن يسود طقس دافىء نهارا على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية.
 

وعن توقعات طقس 11 رمضان 2024، توقعت هيئة الأرصاد  الجوية أن يسود  طقس بارد ليلا  وفى الصباح الباكر  على شمال البلاد والقاهرة الكبرى والوجه البحرى، وشمال الصعيد، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء نهارا على سيناء وجنوب البلاد،بارد ليلا.
 

بينما يشهد طقس الجمعة 22 مارس والسبت 23 مارس 2024، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفقا لما أعلنت عنه الهيئة اليوم.
 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس الأحد 24 مارس 2024، يشهد أمطارًا خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، بنسبة حدوث 30% تقريبا، بالإضافة إلى وجود نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
 

أما عن طقس الإثنين 25 مارس 2024، أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
 

وكشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن موعد انتهاء فصل الشتاء، مؤكدة أن سيكون غدا الخميس.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.