عاجل
الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تريقة وسخرية.. مفاجآت الحلقة 20 من رامز جاب من الأخر

رامز جاب من الأخر
رامز جاب من الأخر

وقع كل من الفنانة هدى المفتي والفنان أحمد مالك ضحايا الفنان رامز جلال في حلقة اليوم ببرنامجه الشهير رامز جاب من الأخر، على شاشة قناة MBC مصر، وتبث الحلقة على منصة شاهد بعد عرضها التليفزيوني.

 

مفاجآت الحلقة 20 من رامز جاب من الأخر 

وسخر رامز جلال، من ملابس هدى المفتي قائلاً ايه البنطلون ده.. ده انا من السبعينات ماشوفتوش.. بنطلون سمير صبري في البحث عن فضيحة.

وقال رامز في مقدمة الحلقة، معانا اتنين بيتعاملوا بالشوكة والسكينة، بيكلموا الزملاء من طراطيف مناخيرهم، مثل صعيدي وفضحنا .

ووضع رامز جلال، الإثنان في الغرفة السوداء وأطلق عليهم الكلب الألماني، ودخل مالك وهدى المفتي في حالة رعب من الكلب وبدأوا في الصراخ وتوجيه السباب والشتائم.
 

وقال أحمد مالك:"ممكن أعمل صعيدي تاني بعد نسل الأغراب" ورامز جلال يعلق: "دي تبقى كارثة سودة".

برنامج رامز جاب من الآخر، تقوم فكرته على استضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري، ثم يتفاجئ الثنائي في المقلب ويتفاجأن أنهم في برنامج يحمل اسم رامز جاب من الآخر، حيث يمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهه، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجهما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان من عليه في بحيرة ماء.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.