عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ريمونتادا إنريكي.. باريس سان جيرمان يسحق برشلونة برباعية في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على مضيفه برشلونة الإسباني، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لويس كومبانيس، ضمن إياب ربع نهائي البطولة.

 


أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة


تمكن برشلونة من تسجيل هدف أول في الدقيقة 12 عن طريق البرازيلي رافينيا الذي استغل تمريرة لامين يامال الرائعة إثر اقتحامه منطقة الجزاء بعد مراوغة نونو ميندش.

 


وصوب ليفاندوفسكي تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، مرت أعلى عارضة باريس سان جيرمان في الدقيقة 19.

 


وأضاع مبابي هدفًا محققًا لباريس سان جيرمان في الدقيقة 28، بعدد تسديدة قوية تصدى لها الحارس تير شتيجن ليحولها إلى ضربة ركنية.

 


وفي الدقيقة 29، تحصل الأوروجوياني رونالد أراوخو على بطاقة حمراء مباشرة بعد عرقلة باركولا قبل دخوله منطقة جزاء برشلونة.


وسدد ديمبيلي في الدقيقة 31 كرة مقوسة من مخالفة مباشرة، مرت أعلى مرمى برشلونة.

 


وأخرج تشافي بعدما أصبح برشلونة بـ10 لاعبين، لامين يامال في الدقيقة 34، مشركًا المدافع إينيجو مارتينيز عوضًا عنه.

 


ونجح ديمبيلي في إدراك التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 40، بعد عرضية باركولا التي حولها من لمسة واحدة إلى هدف أول.

 


وصوب فيتينيا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ابتعدت عن مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 42.

 


وكاد ديمبيلي يضع باريس سان جيرمان في المقدمة بالدقيقة 45+2، لكن تسديدته التي أطلقها على الطائر من لمسة واحدة، عبرت بجوار القائم الأيمن.


ومع بداية الشوط الثاني، جرب أشرف حكيمي التصويب بقوة من مسافة بعيدة، لتصطدم كرته بتألق الحارس تير شتيجن في الدقيقة 49.
واستمرت محاولات فريق لويس إنريكي الهجومية، ليتحقق له ما أراد بهدف ثانٍ في الدقيقة 54 إثر تسديدة صاروخية من فيتينيا، أرسلها من خارج منطقة الجزاء.


وتحصل ديمبيلي على ركلة جزاء بعد مخالفة على كانسيلو، ليتسلم مبابي مهمة تنفيذها، ناجحًا في تسجيل هدف باريس سان جيرمان الثالث بالدقيقة 61.


وحاول ليفاندوفسكي على مرمى باريس سان جيرمان بتسديدة يسارية قوية، أنقذها دوناروما في الدقيقة 73.


وبينما كان برشلونة يحاول تسجيل هدف التأهل إلى نصف النهائي، قتل مبابي المباراة بهدف رابع في الدقيقة 89 رغم تألق شتيجن الذي تصدى لتسديدتين في لعبة واحدة، ثم فشل في الثالثة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.