عاجل
السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"بعت أخوه التوأم".. احتيال لاعب برشلونة السابق على دينامو بوخارست

إدجار لي
إدجار لي

كشف نادي دينامو بوخارست عن تعرضه لخدعة نصب غريبة، حيث تعاقد الفريق مع لاعب اعتقدوا خطأ بأنه النجم الإيفواري إدجار لي، بينما كان في الواقع شقيقه التوأم إيدلينو.


ربما نقرأ عن التزوير في الأعمار وأشياء أخرى تتعلق بكرة القدم، لكن عندما يتعلق الأمر بتزوير الأشخاص أنفسهم فلا بد من معرفة القصة بأكملها.


نادي دينامو بوخارست الروماني تعاقد في شهر فبراير الماضي، مع إدجار لي في صفقة انتقال حر، ليشغل مراكز قلب الدفاع.


لكن يبدو أن اللاعب الذي وصل إلى بوخاريست، هو شقيقه التوأم إيدلينو، والذي يشغل مركز الجناح.


وسبق لـ إيدلينو اللعب في سبورتنج لشبونة وسبورتنج براجا في الدوري البرتغالي.


ووفقًا لصحيفة ماركا نقلًا عن صحفي روماني كشف القضية، فإن نادي دينامو بوخارست تفاجأ عندما لم يستطع إدجار التحدث باللغة الإنجليزية جيدًا ولم يتواصل إلا باللغة البرتغالية، على الرغم من لعبه في إسبانيا وفرنسا وتركيا وهولندا.


وقال فلورين برونيا الرئيس السابق لدينامو بوخاريست: "يبدو إن الأمر غير واقعي، وتساءلت عما إذا كان لا أزال نائمًا، وبدأت في إجراء مكالمات هاتفية والتحدث مع الأصدقاء والخبر صحيح، لا أستطيع تصديق ذلك، لم ينكر أحد ذلك، واكتشفت أن لديه أخ توأم يلعب كرة القدم".


كيف تأكد النادي من الأمر؟


بعد هذه الشكوك لجأ النادي إلى طريقة من أجل التأكد من الأمر، إذ طلب من إيدلينو رخصة قيادته من أجل أن يتسلم سيارة من أحد رعاة النادي، ورفض إديلينو الأمر على الإطلاق.


الأمر الآخر أن إدجار في الأساس لديه جرح في ركبته اليمنى، ولم يجدوا أي جروح في ركبة إيدلينو اليمنى وبالتالي تم اكتشاف الأمر.


وشارك إديلينو في 5 مباريات على أساس أنه إدجار، وجمع الفريق 8 نقاط من هذه اللقاءات.


ويواجه نادي عقوبة خسارة على الأقل الـ8 نقاط التي تمكن من تجميعهما بسبب مشاركة لاعب غير مقيد.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.