عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اليوم.. الخليج يواجه الاتحاد والشباب أمام الهلال في الدوري السعودي

فريق الخليج السعودي
فريق الخليج السعودي

يتلقى فريقا الخليج والاتحاد السعودي، اليوم الجمعة، بالدمام، فيما يلتقى الشباب والهلال على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز فى قمة الجولة التاسعة من الدورى السعودى للمحترفين. 

ويحل الخليج في المركز السابع برصيد 11 نقطة، فيما يحل الاتحاد في المركز السادس بـ 13 نقطة. ويدخل الشباب اللقاء وفي جعبته 15 نقطة فيما يحتل الهلال الصدارة بـ 18 نقطة.

وفى مباريات أمس أهدر فريق الأهلي فرصة الانفراد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعد تعادله مع ضيفه الفيصلي.

وسجل للأهلي إسلام سراج في الدقيقة 58، ليدرك هدف التعادل محترف الفيصلي البرتغالي أبيل كمارا في الدقيقة 77.

ويعد هذا التعادل الثاني للأهلي خلال مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري والثالث له بالمسابقة، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة بالمركز الثاني، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، وارتفع رصيد الفيصلي إلى 10 نقاط بالمركز الثامن.

وقاد اللاعب نايف هزازي فريقه النصر إلى الفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف سجله سلام شاكر مدافع الفتح خطأ في مرماه في الدقيقة 25 بتسديدة جاءت من نايف هزازي، وأضاف هزازي هدفين في الدقيقتين 50 و77، ليقود فريقه النصر لتحقيق انتصاره الثالث في الدوري، فيما سجل هدف الفتح محترفه التون خوزيه.

وارتفع رصيد النصر حامل اللقب إلى 13 نقطة بالمركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، وتجمد رصيد الفتح عند 10 نقاط بالمركز الثامن.