عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

التعاون يستضيف الهلال في كأس ولى العهد السعودي غدا

الهلال
الهلال

يلتقي غدا فريقا التعاون والهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في لقاء مؤجل من دور الـ 8 بنهائي كأس ولي العهد السعودى لكرة القدم.

ويقدم الفريقان في الدوري مستويات مرتفعة خلال هذا الموسم ، حيث يتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري ، وفريق التعاون في المركز الثالث.

يذكر أن فريق الهلال واجه التعاون في نسخة 1998 لمسابقة كأس ولي العهد وفاز الهلال حينها 5 - 1 ، وفي موسم 1999 ، فاز أيضا الهلال بهدف وحيد.

من جهة اخرى تجرى يوم الأربعاء المقبل في العاصمة الأوزبكستانية ( طشقند ) قرعة نهائيات كأس أمم آسيا لكرة قدم الصالات التي ستستضيفها أوزبكستان 2016 خلال شهر فبراير المقبل.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد السعودي لكرة القدم ، أنه سيرأس وفد المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات للمشاركة في مراسم إجراء القرعة رئيس لجنة العاب كرة القدم عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم و المشرف العام على دوري الصالات السعودي الدكتور صلاح السقا .

كما تقرر أن يحضر وفد المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات العديد من ورش العمل التي ستقيمها اللجان المنظمة لنهائيات كأس أمم آسيا لكرة قدم الصالات على هامش القرعة الهادفة للتعريف بلوائح وأنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة قدم الصالات.

يذكر أن المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات سيشارك في نهائيات كأس أمم آسيا لكرة الصالات التي ستقام في شهر فبراير المقبل من عام 2016 لأول مره في تاريخه ويسعى للظهور بالمستوى المشرف في أولى مشاركاته.