عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اليوم.. ختام الجولة السابعة المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تختتم اليوم الجمعة، لقاءات الجولة السابعة "المؤجلة" من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بأربع مواجهات، حيث يحل فريق الاتحاد ضيفًا على الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، والفيصلي يلتقي الفتح على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة.

فيما يواجه هجر نظيره الرائد على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، والشباب يقابل التعاون على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض .

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب بـ 23 نقطة، والفيصلي الثامن بـ 16 نقطة، والفتح التاسع بـ 16 نقطة، والوحدة العاشر بـ 12 نقطة، والرائد الثالث عشر بـ 7 نقاط، وهجر الرابع عشر والأخير بـ 3 نقاط .


وفى مباريات اليوم فى نفس الجولة أنهى فريق الأهلي الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين متصدرا بفوزه على القادسية بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

وسجل هدفي الأهلي حسين المقهوي ومهند عسيري في الدقيقتين 49 و67 , ليتجمد رصيد القادسية عند 11 نقطة , فيما ارتفع رصيد الأهلي بهذا الفوز إلى 33 نقطة في المركز الأول بفارق المواجهات عن الهلال "الثاني" الذي تغلب بدوره على النصر في "دربي" الرياض بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الملك فهد الدولي .

وتقدم الهلال أولا عن طريق سالم الدوسري عند الدقيقة 25 , وعادل للنصر محمد السهلاوي من ركلة جزاء عند الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1 .

وفي الشوط الثاني تمكن المحترف البرازيلي في صفوف الهلال إدواردو من ترجيح كفة فريقه بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 72 , لتنتهي المباراة بهذه النتيجة , وتجمد رصيد النصر عند 18 نقطة.