عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غدًا.. الأهلي يواجه الهلال في دوري الكرة الطائرة السعودي

نادي الهلال
نادي الهلال

يلتقي غدًا على صالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض قطبا الطائرة في الدوري السعودي الهلال والأهلي في ختام الجولة التمهيدية من مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة التي ستحدد بطل المسابقة. ويدخل الأهلي متصدرًا الترتيب بـ 27 نقطة بدون أي خسارة، ويحتل الهلال المركز الثاني بـ 25 نقطة، وأمام الأهلي فرصتان الفوز بأي نتيجة أو الخسارة 23 في حين ليس أمام الهلال إلا الفوز 03 أو 13 ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية في ظل الحضور الجماهيري المتوقع الذي سيرفع من أداء مستوى الفريقين خاصة وأنهما يملكان نخبة نجوم اللعبة.

في المقابل لا تقل مواجهة الشباب والنصر أهمية حيث يتصارع الفريقان على بطاقة البقاء ضمن فرق الأندية الممتاز الفئة ( أ ) ويحتاج النصر ( 14 نقطة ) للفوز بأي نتيجة أو الخسارة 23 في حين يتوجب على الشباب ( 12 نقطة ) الفوز بنتيجة 03 أو 13 حتى يضمن البقاء في أندية الممتاز ( أ ).

ويلعب الابتسام والاتفاق على صالة رعاية الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف 8:30 مساء، ويلتقي الجواء والهداية على صالة نادي الأمل البكيرية، وأخيرًا لقاء الاتحاد والموج على صالة رعاية الشباب بجدة. يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة الطائرة قرر أن تكون المباراة الختامية لتحديد بطل الدوري الممتاز في نظامه الجديد على ملعب البطل.