عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غدًا.. 3 مباريات في الجولة الـ 15 للدوري السعودي للمحترفين

الدورى السعودى للمحترفين
الدورى السعودى للمحترفين - ارشيفية

يلتقى غدا السبت فريق الشباب السعودي الخامس في ترتيب جدول الدوري، مع هجر الرابع عشر والأخير فى الترتيب للدورى السعودى للمحترفين وذلك فى جولته الـ15.

كما يلتقى نجران الثالث عشر قبل الأخير مع الوحدة العاشر، والتعاون الرابع مع الفيصلي الثامن.

وفى مباريات اليوم أهدر الأهلي فرصة تصدره للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بتعادله مع الخليج 1 ـ 1 اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ15.

وتقدم الأهلي عن طريق عقيل بلغيث في الدقيقة 11، وعادل للخليج محترفه الكاميروني أمينو بوبا عند الدقيقة 33. وارتفع رصيد الأهلي إلى 35 نقطة وبقي في المركز الثاني خلف الهلال "المتصدر "بـ37 نقطة، وبالتالي لم يستغل تعثر الهلال الذي تعادل مع الفتح اليوم 3 ـ 3 ،فيما ارتفع رصيد الخليج إلى 20 نقطة في المركز الثامن. 

وكان الهلال قد تعادل مع الفتح 3 ـ 3 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. وتقدم الفتح بهدفين عن طريق محترفيه البرازيلي التون جوزيه والفنزويلي خوان فالكون عند الدقيقتين 5، 59 قبل أن يتمكن الهلال من تعديل النتيجة بهدفين عن طريق عبدالله الزوري وناصر الشمراني عند الدقيقتين 64، 75، ليعود التون ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 79، ليحاول الهلال بعدها العودة للمباراة وتحققت له العديد من ولكن دون جدوى حتى تمكن عبدالله الزوري من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 37 نقطة، فيما ارتفع رصيد الفتح إلى 21 نقطة.