عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. حملة لضبط محلات "محمول" تتعامل مع التشكيلات العصابية بطنطا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أغلقت محلات أجهزة التليفونات المحمولة بمدينة طنطا أبوابها اليوم الأربعاء، بعد انطلاق أفراد حملة أمنية بعدد من الشوارع التجارية للتفتيش على المحلات، في إطار الملاحقة الأمنية للتشكيلات العصابية المتخصصة في سرقة أجهزة المحمول وبيعها لأصحاب بعض المحلات.

وشنت الأجهزة الأمنية حملتها بشوارع طه الحكيم وشعد الدين والقاض والمديرية والبورصة، لضبط الأجهزة المستعملة التي يشتبه أن تكون ضمن الأجهزة التي تحررت بلاغات بشأنها.

وكان اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، قد أمر بتشكيل حملة أمنية موسعة لضبط التشكيلات العصابية المتخصصة في خطف أجهزة المحمول من المواطنين باستخدام دراجات نارية بعد تعدد البلاغات بتكرار تلك الحوادث الإجرامية.

يذكر أن أجهزة البحث الجنائي بالغربية قد تمكنت اليوم، الأربعاء، من ضبط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بمدينة المحلة الكبرى؛ وذلك بعد مغافلتهم بالأماكن العامة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الوقائع 4 عاطلين، اعترفوا بارتكاب وقائع السرقة وأرشدوا عن المسروقات، حيث ألقي القبض على كل من: "هشام أ م ح" 25 سنة، عاطل، ومصطفى م س "26 سنة، عاطل و"محمد ف م ال" 22 سنة،عاطل، و" كريم إ م ال" 31 سنة، عاطل وجميعهم يقيمون بمدينة المحلة وسبق اتهامهم بارتكاب عدة وقائع سرقة، حيث كونوا فيما بينهم تشكيل عصابى لسرقة الهواتف المحمولة باستخدام دراجة نارية، بعد مغافلة أصحابها أثناء سيرهم بالطريق العام وخطفها منهم.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين والدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة وبمواجهتهم أقروا بصحتها واعترفوا بارتكاب 7 وقائع سرقة هواتف تبين ورود بلاغات بشأنها، وأرشدوا عن المسروقات التي قدرت بحوالي 14 ألف جنيه، وتم التحفظ عليها وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمون إلى النبيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.