عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. برشلونة يسحق لاكورونا بـ8 أهداف ويحتفظ بصداراة "الليجا"

 فريق برشلونة
فريق برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا، بثماني أهداف دون رد في الجولة 34 من عمر مواجهات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

سجل أهداف برشلونة اللاعب لويس سواريز الهدف الأول في الدقيقة 11، والهدف الثاني في الدقيقة 24 والهدف الرابع في الدقيقة 53 والهدف الخامس في الدقيقة 64، بينما أحرز إيفان راكيتش الهدف الثالث في الدقيقة 47، وسجل ليونيل ميسي الهدف السادس في الدقيقة 73، وأحرز مارك بارترا الهدف السابع في الدقيقة 79، وسجل نيمار دا سيلفا الهدف الثامن في الدقيقة 81.

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب لاعبي برشلونة وضغط كبير على لاعبي لاكورنا؛ من أجل محاولة إرضاء الجماهير بعد خساراة الفريق آخر ثلاث مباريات بالدوري أمام ريـال مدريد وفالنسيا وريـال سوسيداد، وخروجه من دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد في الدور ربع النهائي. 

وفي الدقيقة 24 أضاع لويس سواريز هدف محقق بعد تعثرة بالكرة أمام مرمى لاكورنا وسقط على الأرض.

وفي الدقيقة 26 اصطدم دانيل ألفيس بالحائط الذي يلي الملعب؛ ولكنه سرعان ما قام، وانطلق بعدها ليونيل ميسي بكرة خطيرة ولكنه يفقدها أمام مدافعي لاكورنا.

وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب لاعبي برشلوني سجل خلالها ستة أهداف.

وبهذه النتيجة يحافظ الفريق الكتالوني على صداراة الليجا برصيد 79 نقطة، بينما يقبع فريق لاكورونا في المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة.