عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عماد متعب: الجمهور لا ينسى أبدًا المواجهات العالمية

عماد متعب
عماد متعب

قال عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن "مباراة روما الايطالي الودية، تعد من اللقاءات التاريخية"، لافتًا إلى أن مواجهة الفرق الأوروبية الكبيرة تظل محفورة في ذاكرة التاريخ، مستشهدًا بأن الجميع مازال يذكر أن الأهلي سبق وواجه سانتوس البرازيلي ومنتخب المجر في عصره الذهبي في مستهل احتكاكه بالكرة العالمية.

وأضاف "متعب" أن مواجهة الفرق الأوروبية الكبيرة من وقت لآخر أمر في غاية الأهمية، لأنه يزيد من ثقافة اللاعبين وينعكس إيجابيًا على المردود الفني للفريق بشكل عام، كما أنه يزيد أيضًا من خبرة اللاعبين الصغار بعد الاحتكاك بأعلى المستويات الكروية في العالم.

وتابع لاعب النادي الأهلي، أن مباراة روما الودية تكتسب جماهيرية مضاعفة، نظرًا لوجود المصري محمد صلاح، نجم المنتخب، ضمن صفوف الفريق الإيطالي، موضحًا أن نفاد تذاكر المباراة بعد طرحها بساعات قليلة، يدل على مدى الجماهيرية التي تحظى بها المباراة، حتى بات الجميع ينتظرها سواء في مصر أو في الوطن العربي.

وعن علاقته بأي من لاعبي روما الحاليين، أوضح أنه يعرفهم جميعًا من خلال متابعته للدوري الإيطالي أو من مشاركة روما في دوري أبطال أوروبا، لكنه لا تربطة علاقة صداقة بأي منهما سوى محمد صلاح، هداف منتخب مصر.