عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط شبكة لتوزيع الإنترنت بدون تصريح بأسوان

ضبط شبكة لتوزيع الانترنت
ضبط شبكة لتوزيع الانترنت

تمكنت مباحث الاتصالات من ضبط شبكة لتوزيع الإنترنت بدون تصريح بمنطقة السيل الريفي– دائرة قسم شرطة أول أسوان.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات مفادها قيام عماد ع م، 37 سنة، صاحب محل زياد لخدمات الإنترنت مقيم السيل الريفي – دائرة قسم شرطة أول أسوان والمتعاقد على توصيل خدمة الإنترنت على الرقم ( 2306838095) فئة منزلية من شركةTE DATA بسرعة 2 ميجا بإقامة منظومة اتصالات غير شرعية وتقديم خدمات الإنترنت للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات. 

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة تنسيقًا وقطاع مصلحة الأمن العام صحبة لجنة فنية من الشركة المصرية للاتصالات إلى محل إقامة المذكور ( تبين عدم تواجده ).

 وتم ضبط نظام كامل التجهيز والتشغيل لتوزيع شبكة الإنترنت كالآتي: جهاز سويتش 8، 3 أجهز راوتر توزيع نت ماركة TE DATA 4 مخرج، و جهاز إرسال هوائي ـومجموعة من الشواحن والأسلاك الكهربائية وأسلاك الإنترنت الخاصة بتوصيل النظام.

وبالكشف عن المتهم لم يستدل له علي معلومات جنائية مسجلة وجار تقدير قيمة الخسائر والأضرار الواقعة على الشركة المصرية للإتصالات بمعرفة اللجنة الفنية. 

وبالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير- مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، تحرر المحضر رقم 5 أحوال فرع مباحث تليفونات أسوان.. وأرسل بالمضبوطات لقسم شرطة أول أسوان لقيده وعرضه على النيابة.