عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"شوبير" أفضل إعلامي رياضي في الوطن العربي لعام 2015

الاعلامى أحمد شوبير
الاعلامى أحمد شوبير

نجح الإعلامى الكبير أحمد شوبير، كابتن الأهلى ومنتخب مصر السابق، فى الفوز بلقب أفضل إعلامى رياضى فى الوطن العربى متفوقًا على عدد كبير من الإعلاميين المصريين والعرب، ومنهم الإعلامى التونسى هشام الخلصى، من قناة "be in sport"، والإعلامى السورى مصطفى الأغا من قناة "mbc"، إضافة إلى الترهونى الإعلامى الإماراتى، والسعودى على دواد، ودخل الإعلامى المصرى مدحت شلبى فى المنافسة فى بداية الاستفتاء، ثم تراجع ليبتعد عن المراكز الثلاثة الأولى.

المنافسة الشرسة حتى الرمق الأخير كانت هى العنوان الأبرز فى الاستفتاء الذى أجرته "العربية نيوز" بالدول العربية فى دول الخليج وشمال أفريقيا، وبمشاركة نحو 50 ألف قارئ ومدرب وناقد، والعدد الأكبر كان لجماهير الكرة فى هذه الدول.

ونجح شوبير فى حصد العدد الأكبر من الأصوات، فى أربع دول هى مصر، الإمارت العربية المتحدة، والجزائر، والسودان، يليها المغرب والكويت والأردن.

وأسفرت النتائج النهائية فى الاستفتاء الذى استغرق وقتا طويلا إلى حد ما؛ بسبب الدقة والواقعية التى تميز بها، واقتربت من الاستفتاءات الأوروبية التى تتصف بالمهنية الشديدة، عن النتائج الآتية:

المركز الأول: أحمد شوبير "قناة صدى البلد" بنسبة 54%.

المركز الثانى: هشام الخلصى "بى إن سبورتس" بنسبة 33%.

المركز الثالث: مصطفى الأغا "إم بى سى" بنسبة 13 %.

هذا وستقيم "العربية نيوز" حفلًا لتكريم الإعلامى الكبير أحمد شوبير، خلال الأيام المقبلة بعد فوزه بلقب أفضل إعلامى عربى لعام 2015.