عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط شبكة لتوزيع الإنترنت "بدون تصريح" في الغردقة

 شبكة لتوزيع الإنترنت
شبكة لتوزيع الإنترنت "بدون تصريح"

تمكنت مباحث شرطة الاتصالات من ضبط شبكة لتوزيع الإنترنت بدون تصريح بالغردقة.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات تتضمن قيام ثروت. ر. إ، 38 سنة، صاحب ومدير شركة للتجارة والتوزيع ومقيم حي أبوالعباسي الميناء – أول الغردقة بالتعاقد وتوصيل خدمة الإنترنت على نظام واير لس "هوائى" على " فئة منزلية" من شركة TE DATA بسرعة 2 ميجا - وذلك من أجل إقامة منظومة اتصالات غير شرعية بذات العنوان - ويتم استخدامها في إقامة منظومة اتصالات غير شرعية والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمخالفة قانون تنظيم الاتصالات وكذا مخالفة شروط التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات وتقاضي مبالغ شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام العقار المقيم به مركزا لإدارة ذلك النشاط.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف محل المذكور سالف الذكر في حملة تفتيشية مكبرة من ضباط إدارة شرطة الاتصالات تنسيقا مع قطاع مصلحة الأمن العام ولجنة فنية من الشركة المصرية الاتصالات إلى محل إقامة المذكور (تم ضبطه).

وكان المتهم قد تمكن من التجهيز والتشغيل لتوزيع شبكة الإنترنت ويحوزته جهازPOINT ACCES خارجى بمشتملاتها موديل AIRLIVE،وجهازPOINT ACCESخارجى بمشتملاتها موديلCLANO STATION  2 سويتش موديلTP LINK،واحد سبلبنيsplllxxer ،2 راوتر موديل TE DATA "إريـال"، ومجموعة من الشواحن والأسلاك الكهربائية وأسلاك النت الخاصة بتوصيل النظام، وجارى تقدير قيمة الخسائر والأضرار الواقعة على الشركة المصرية للاتصالات بمعرفة اللجنة الفنية.

وبالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5ح فرع مباحث تليفونات البحر الأحمر وأرسل لقسم شرطة أول الغردقة لقيده وعرضه على النيابة.