عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأزهر: إلغاء ندب 15 ملاحظًا وتحرير 6 محاضر غش بالثانوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، إلغاء ندب 15 ملاحظًا وأفراد أمن وعمال بلجان معاهد "فوه ومطوبس" بنين وفتيات، كان بحوزتهم هواتف محمولة في أثناء انعقاد الامتحانات بالمخالفة للوائح والقوانين، وتم تحرير 6 محاضر غش بلجان المعاهد المذكورة، حيث ضُبط الطلاب ومعهم أوراق ومذكرات غش داخل اللجان.

وتم ملاحظة محاولات الغش من خارج اللجان، وتم السيطرة على الوضع ومنعها، وبملاحقة هؤلاء الذين كانوا يقفون أمام اللجان لمساعدة الطلاب على الغش فروا هاربين، وتم إبلاغ مسئولي الأمن بضرورة تعقبهم لمنع كل محاولات الغش.

أما في منطقة جنوب سيناء، فتعرض اثنان من لجنة الجوفة من الملاحظين، أثناء طريقهم للجنة لحادث وهم الآن في مستشفى سانت كاترين.

وفى منطقة بني سويف، تم ضبط (6) أجهزة محمول مع الطلبة داخل اللجنة و(7) أجهزة محمول مع عمال وإداريين وأعضاء وتم اكتشاف ذلك من قبل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بنى سويف بمعهد الفشن الثانوى بنين.

وفي منطقة القاهرة، تم تحرير محضر غش بالتليفون لطالب وتحويله للشئون القانونية، وتم ضبط طالب بمعهد الخازنداره قام بالاعتدء على أحد المراقبين بالسب والقذف والضرب، أما في منطقة القليوبية، قام أحد الطلاب بأكل الورقة من الأربع جهات وتم تحرير محضر له.

وفي منطقة الشرقية، تم ضبط طالب بلجنة أبوكبير بنين معه تليفون وسماعات أذن وتم تحرير محضر غش له.