عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم

 مختار مختار، المدير
مختار مختار، المدير الفني للاتحاد السكندري

"مختار": زعيم الثغر كان أفضل من المقاصة واستحق الفوز
أشاد مختار مختار، المدير الفني للاتحاد السكندري بلاعبيه، بعد الفوز على مصر المقاصة ببطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الأحد.

الاتحاد يفوز على المقاصة بهدف دون رد
تمكن فريق الاتحاد السكندري من الفوز على نظيره فريق "مصر المقاصة"، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز.

"تريكة" يهنئ متابعيه بحلول شهر رمضان المبارك
وقال "تريكة" عبر حسابه الرسمي على "الفيس بوك": "رمضان كريم وكل عام والأمة الإسلامية بخير.. نسأل الله أن يوفقنا لطاعته ويرزقنا محبته".

انقسام في الزمالك حول مايوكا ومعروف يوسف
حالة من تباين الآراء بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك، حول رحيل الثنائي الأفريقي، النيجيري معروف يوسف، والزامبي إيمانويل مايوكا، بنهاية الموسم الجاري، أو استمرارهم في صفوف الفريق.

وديًا.. الزمالك يكتسح طيبة "8-2"
اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فريق شرمة الوطنية بنتيجة 8-2 في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، في إطار استعدادات الفريق لمباريات الدوري ولقاءات دوري الأبطال الأفريقي.

طبيب الأهلي يكشف حالة عماد متعب بعد الإغماء
أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عماد سيشترك في تدريبات الفريق ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل.

وتعرض متعب لحالة إغماء بشكل مفاجئ خلا مران، اليوم، مما أثار القلق لدى الجهاز الفني بالفريق واللاعبين، وغادر على إثرها المران برفقة الجهاز الطبي.

الكاف يسند مباراة الفتح المغربي والنجم التونسي لجهاد جريشة
اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة السودانى مجدى شمس الدين، الحكم الدولي جهاد جريشة لإدارة مباراة النجم الساحلي التونسي والفتح الرباطي المغربي بدور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية.