عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عظيمة": الأهلي اقترب من درع الدوري ولم يحسمه

محمد عبد العظيم “عظيمة
محمد عبد العظيم “عظيمة

أشاد محمد عبدالعظيم "عظيمة"، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفوز الأحمر على نظيره الداخلية، في إطار منافسات الدوري العام بهدفين مقابل لا شيء.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز علي الداخلية بهدفين مقابل لا شيء سجلهما الجابوني ماليك ايفونا مهاجم الفريق في المباراة التي جمعت الفريقين أمس.

وتحدث عظيمة للموقع الرسمي معربًا عن رضائه عن مستوي الفريق خاصة في الشوط الأول ورغبة اللاعبين وإصرارهم علي الفوز، مشددا على أن خبرات اللاعبين العامل الأهم في تحقيق الفوز في الشوط الثاني والحصول على ثلاث نقاط غالية رفع بها الفريق رصيدة إلى النقطة 71 بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.

وأكد عظيمة اقتراب اللقب من العودة إلي الأهلي لكن لا يمكن التأكيد علي حسم اللقبل لأنه ما زالت المنافسة في الملعب وهو ما يؤكده الجهاز الفني للاعبين كل مباراة مشددًا على نسيان مباراة الداخلية والتركيز عل مباراة المصري البورسعيدي يوم الإثنين القادم، خاصة إن المصري من الفرق القوية والتي تقدم أداء جيد في معظم مباريات الدوري ولديه طموح مشروع في المنافسة على المربع الذهبي، وهو ما يعطي للمباراة أهمية مضاعفة.

وفيما يتعلق بغياب بعض العناصر الهامة عن مواجهة المصري بعد إصابة عبدالله السعيد وإيقاف أحمد فتحي أوضح عظيمة أنها بالطبع تعد خسارة كبيرة خاصة وأن اللاعبين من العناصر الهامة والمؤثرة، لكن الأهلي يمتلك البديل الجاهز ولا يوجد لاعب أساسي وأخر بديل بل الكل على مستوى واحد، موضحًا أن الجهاز الفني سيحسم خلال الأيام المقبلة العناصر التي ستعوض غياب السعيد وفتحى.