عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

 محمد رمضان في الأسطورة
محمد رمضان في "الأسطورة"

مقتل محمد رمضان في "الأسطورة"

توفي رفاعي الدسوقي، والذي يجسد شخصيته الفنان الشاب محمد رمضان، في مسلسله الجديد "الأسطورة"، وذلك إثر تعرضه لإطلاق النار، من قبل شخص يستقل سيارة، أطلق عليه النيران مما تسبب في وفاته، وذلك في إطار أحداث الحلقة السابعة. 

نسرين أمين تكشف عن سبب انسحابها من "الأسطورة"

شنت الفنانة نسرين أمين هجومًا على المخرج محمد سامي مخرج مسلسل "الأسطورة" بعدما قام بحذف بعض مشاهدها في العمل، مما اضطرها إلى الانسحاب منه.

وقالت نسرين من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لو كنت أعرف إن مسلسل الأسطورة بطولة مرات المخرج مكنتش اشتغلت".

اختفاء يوسف الشريف من سجن "المغارة" في "القيصر"

اختفي يوسف الشريف والذي يجسد شخصية "القصير" في مسلسله الجديد، والذي يحمل نفس الاسم، من داخل سجن "المغارة"، حيث وجد حرس السجن الغرفة المحتجز بها "القيصر" فارغة عند تنفيذ قرار نقله إلى سجن آخر، وذلك في إطار أحداث الحلقة السابعة.

"تالنت ميديا" تطرح البوستر الدعائي لفيلم "من 30 سنة"

طرحت شركة "تالنت ميديا" المنتجة لفيلم "من 30 سنة البوستر الدعائى الأول الخاص بالفيلم، والذى يخوض بطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكى.

الفليم من المفترض طرحة في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر، وتدور أحداثه في إطار أكشن اجتماعي رومانسي، ويحمل العمل إسقاطًا كبيرا على تجارة الأسلحة.

توقف تصوير مسلسل السلطان والشاه

توقف تصوير مسلسل "السلطان والشاه"، الذى كان مقررا عرضه خلال شهر رمضان الحالى، لظروف إنتاجية ومادية.

ومن المقرر أن يصل القاهرة اليوم الأحد منتج المسلسل محسن العلى، لبحث إمكانية الخروج من الأزمة الحالية، خاصة أن المخرج محمد عزيزية انتهى من تصوير 75% من العمل، حيث لم يتبق سوى تصوير مشاهد الفترة العربية التى تجمع كلا من ديما بياعة، ميسون أبو أسعد، جواد الشكرجى، نادرة عمران، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهد الفترتين العثمانية والصفوية. 

"مفاجأة رمضان".. هالة صدقي تهنئ سامو زين بمناسبة زواجه

هنأت الفنانة هالة صدقي المطرب السوري سامو زين، بمناسبة زواجه، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشرت صورة له وهو برفقة زوجته وعلقت عليها قائلة: "مفاجأة رمضان زواج صديقي وأخي سامو زين ألف مبروك".