عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تصفية مسجل خطر في تبادل لإطلاق النار بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل، مصرع أحد العناصر الإجرامية المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية بلطجة والاستيلاء على أملاك الغير وضبط خمسة آخرين، فى تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة وبحوزتهم 3 بنادق آلية وذخائر.

أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة غرب النوبارية مدعومة بمجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن، بمأمورية لضبط كلٍ من سيد ع ع، 60 سنة، عامل زراعي، سبق اتهامه فى قضيتين استيلاء على أراضى الغير، وسرقة محصول وجرار زراعى، و"مصطفى.س.ع" 31 سنة، عامل زراعى، و"عطية.ع.ع" 35 سنة، و"يسرى.م.م" 32 سنة، مقيمين جميعًا بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، ومطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضية "بلطجة والاستيلاء على أملاك الغير مساحة "35 فدانًا".

حال تواجدهم بالأرض المستولى عليها بقرية سليمان دائرة القسم، تم القبض عليهم عقب تبادل لإطلاق النار، نتج عن ذلك إصابة الثاني "بطلق نارى"، وضبط بحوزته "بندقية FN عيار 7،62×39مم، و3 خزن بداخلهم 175 طلقة من ذات العيار"، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه توفى عقب وصوله متأثرًا بإصابته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.