عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الفن على مدار اليوم

الفنانة حورية فرغلى
الفنانة حورية فرغلى

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار اليوم، أبرزها:

رانيا يوسف بعد الهجوم عليها: "رقصي في أفراح القبة غير مبتذل"

علقت الفنانة رانيا يوسف علي الأنتقادات والهجوم الشديد، بعدما أثارت رقصتها مع الفنانة مني زكي في الحلقة التاسعة من مسلسل "أفراح القبة".

وقالت رانيا في تصريحات خاصة لـ "العربية نيوز" أن رقصها خلال مسلسل "أفراح القبة" غير مبتذل، مشيرة إلي أن بدلة الرقص التي ترتديها ليس بها أي عري.

وأضافت أن الهجوم الذي شن عليها بعد الحلقة التاسعة غير مبرر خاصة وان بدلة الرقص تشبه الفستان وانها لا تستحق كل هذا الهجوم.

تدهور حالة نيللي كريم الصحية في "سقوط حر"

تدهورت الحالة الصحية للفنانة نيللي كريم، والتي تجسد شخصية "ملك" في الحلقة العاشرة من مسلسل "سقوط حر"، والمعروض حاليًا على شاشة قناة "CBC" الفضائية.

وخلال أحداث الحلقة سيطرت على "نيللي" حالة من التخيلات بمشاهدة والدتها في المسشتفى، وعلى سريرها داخل عنبرها بمسشتفى الأمراض العقلية، والذي أصابها بصدمة كبيرة. 

ميريام فارس تحيي "حفل العيد" بشرم الشيخ

تستعد المطربة اللبنانية ميريام فارس؛ لإحياء حفل غنائي كبير يوم 7 يوليو المقبل، احتفالا بعيد الفطر المبارك، داخل فندق "كليوباترا" بمدينة شرم الشيخ.

ميس حمدان تفقد وعيها ببرنامج "هاني في الأدغال"

تمكن الفنان هاني رمزي من إيقاع الفنانة ميس حمدان في شباك مقلبه بأدغال جنوب إفريقيا، وذلك خلال أحداث الحلقة العاشرة من برنامجه "هاني في الأدغال" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية. 

وبدأت ميس حلقة البرنامج بالرقص والغناء على النغمات الأفريقية، قبل أن تصاب بحالة من الذعر وفقدان الوعى بعد وقوعها ضحية بالبرنامج، ومحاصرة الحيوانات المفترسة وثعبان الكوبرا للسيارة التي كانت تستقلها.

الهضبة يطرح عاشر أدعيته "الله" في شهر رمضان

طرحت شركة "ناي" المملوكة للفنان عمرو دياب، دعاء "الله" ليكون عاشر الأدعية الرمضانية التي ينشرها "الهضبة"، ضمن أدعية ألبومه "أسماء الله الحسني" الجديد، والمقرر طرحه خلال شهر رمضان الحالي.

الدعاء من كلمات مجدي النجار وألحان عمرو دياب وتوزيع أسامة الهندي، وتقول كلمات الدعاء: "لجأت يا رب ليك وأنا بطلب الهداية ما أنا بتكل عليك في سعادتي وشقايا وأنا بسكت باناجيك وبتسمع صوت دعايا الوحدانية ليك والحب فيك غاية والأمر بين اديك والعلم في القرايه يارب كل حي لكل حي ايه وكلو رايح جاي عندك في النهايه يا الله".

حورية فرغلي: إيقاف تصوير الجزء الثالث من "ساحرة الجنوب" غير صحيح

قالت الفنانة حورية فرغلى فى تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز": "إنه لم يتم تصوير جزء ثالث لمسلسل "ساحرة الجنوب" وأنهم اكتفوا بتصوير الجزئين الأول والثانى فقط ورفضت الإفصاح عن أسباب الإيقاف".

وكانت قد إنتشرت أنباء عن أنه تم إيقاف مسلسل "ساحرة الجنوب" بأمر من مفتي السعودية.