عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الفن على مدار اليوم

 الفنانة جيهان قمري
الفنانة جيهان قمري

بالصور.. فتاة تنشر محادثة جنسية مع السبكي.. والأخير يتنصل منها
نفى المنتج محمد السبكي، ما نشرته إحدى الفتيات على "فيس بوك" والمتلعق بمحادثة كتابية بينها وبين حساب منسوب له تعرض فيه عليها موهبتها فيطلب هو منها أن ترسل إليه صور جنسية لها.

وقال في بيان له على صفحته على "فيس بوك": "طب نقول كمان ولو أن الموضوع مش مستاهل توضيح ده الأكاونت الوحيد للمنتج محمد السبكي على الفيس بوك والبيدج الرسمية لشركة محمد السبكي للإنتاج السينمائي معروفة للناس كلها أي أكاونت تاني بيتكلم بلسان محمد السبكي أكيد مش بتاعه وإحنا من ناحيتنا بنأخد كل الإجراءات الممكنة ضد أي أكاونت أو بيدج بتنتحل شخصية المنتج محمد السبكي أو بيتكلم باسم شركة محمد السبكي وياريت الناس اللي دايرة بكلام ملوش أي معنى وناس وراهم بترديد نفس الكلام وخلاص تتأكد من الكلام قبل ما تقوله أو تردده.. طبعًا إلا لو أن الكلام جاي على هواهم أو مبسوطين بترديده وخلاص".

اتهام "هشام جمال" بسرقة فكرة إعلان "مجدي يعقوب"
تعرض المنتج والمطرب هشام جمال للهجوم واتهم بسرقة فكرة إعلان مجدي يعقوب الذي قام بإخراجها وإنتاجها التي ظهرت في شكل أغنية بعنوان "ارسم قلب" وذلك من الأغنية الأجنبية "God only knows".

أول ظهور لـ"جيهان قمري" بعد الطلاق
حرصت الفنانة جيهان قمري على مشاركة الأطفال ذى القدرات الخاصة بإدخال البهجة والسرور إلى قلبهم في حفل نادي إينرويل بمدينة نصر، وذلك فى أول ظهور لها بعد الطلاق.

كما حرصت الفنانة نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين الذين أسعدوا الأطفال بمشاركتهم، وسادت أجواء الفرح والاستمتاع بين الأطفال.

بالفيديو.. البرومو الدعائي الأول لفيلم "عسل أبيض"
طرحت شركة "فيلم أوف إيجيبت" للإنتاج السينمائي المنتجة لفيلم "عسل أبيض" والذي يخوض بطولته الفنان سامح حسين، البرومو الدعائي الأول للفيلم عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

شاهد.. "روتانا" تطرح بوستر ألبوم تامر حسني الجديد
طرحت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، البوستر الدعائي الأول لألبوم المطرب تامر حسني الجديد بعنوان "عمري ابتدا"، ومن المقرر طرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

"عمري ابتدا" يضم 14 أغنية، تعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد مالك، وأحمد المالكي، والملحنون شريف بدر، وليد سعد، عبد الرحمن شوقي، وتامر علي، فيما اعتمد على عدد من الموزعين، منهم تميم، توما، طارق مدكور.

بالفيديو.. "البديع" دعاء جديد لـ"الهضبة" ضمن أسماء الله الحسنى
طرحت شركة "ناي" المملوكة للهضبة عمرو دياب، دعاء "البديع" ليكون الدعاء الحادي عشر ضمن أدعية ألبومه "أسماء الله الحسنى" الجديد، والمقرر طرحه خلال شهر رمضان الحالي.

الدعاء من كلمات مجدي النجار، وألحان عمرو دياب، وتوزيع أسامة الهندي، وتقول كلمات الدعاء: "يا خالق السما والأرض.. يا حاكم كل حي بين الكاف والنون.. الأمر أمرك فرض.. لو قلت لكل شيء يا رب كن فيكون.. يا صاحب كل الخلق والفن والإبداع.. والروح في قلب الجسد وسرها المكنون.. مليت أنا من وجوه لابسين مليون قناع.. من شر حاسد حسد وشيطان بألف لون.. يا رب احمينا بسر نون والقلم وما يسطرون".

"تاج الدين": "صد رد استخفاف وناس بتمثل من غير ورق"
هاجم الشاعر خالد تاج الدين، فريق عمل مسلسل "صد رد"، الذي يخوض بطولته ثلاثي مسرح مصر "علي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أسامة المعروف أوس أوس".

وقال "خالد" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "‫‏صد رد‬ استخفاف على هبل على عبط على ناس بتمثل من غير ورق، يا جماعه الورق مهم وربنا".

مؤلف "صد رد": "لا أعلم من هو خالد تاج الدين"
رد محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل "صد رد" لـ "العربية نيوز"، على الهجوم الذي شنه الشاعر خالد تاج الدين على المسلسل، قائلًا: إنه "لا يعلم من هو تاج الدين، وبما أنه شاعر فما دخله بالتمثيل وأداء الفنانين".