عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد أزمة كلوب.. تحرك جديد من ليفربول مع محمد صلاح

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تطورات جديدة في علاقة الدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، بعد أزمته الأخيرة مع الألماني يورجن كلوب.

 

 تحرك جديد من ليفربول مع محمد صلاح


وأكدت صحيفة "تليجراف" البريطانية أنه من المقرر أن تجري إدارة نادي ليفربول مناقشات مع محمد صلاح، نهاية الموسم الجاري، لتحديد مستقبله على المدى القريب أو البعيد في قلعة الأنفيلد.

 


وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يعطل الحديث حاليًا، طبقًا لسياسة النادي تحت قيادة ريتشارد هيوز، المدير الرياضي الجديد، بإيقاف أي تفاوض حتى الصيف وهو ما ينطبق على زميلي محمد صلاح، الهولندي فيرجيل فان دايك، مهاجم الفريق، وألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن.


وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول انغمست طيلة الفترة الماضية في البحث عن خليفة لـ كلوب في تدريب الفريق، عقب إعلان رحيله، وهو ما تحقق مؤخرًا بالاتفاق مع آرني سلوت، المدير الفني لفينورد الهولندي لتدريب الفريق.

 

 


وأشار التقرير إلى أن صلاح وليفربول سيكون لديهما الكثير من الوقت للتفكير في الطريقة المثلى حول مستقبل اللاعب، مع الوضع في الاعتبار أن "مو" سيبلغ في الصيف المقبل 32 عامًا وهو ما قد يسهل أمر التجديد.


وأوضحت "تليجراف"، أن عدم التجديد حتى الآن «لا يعني أن صلاح سيرحل عن ليفربول»، لافتة إلى أن إدارة الريدز ستدرس الأمر جيدًا، إما بالاستفادة المالية من بيع اللاعب وعدم تركه مجانًا، أو استمراره والاستفادة منه فنيًا بصحبة المدير الفني الجديد.


واعتبرت الصحيفة أن رد فعل محمد صلاح تجاه مديره الفني كلوب خلال المشادة التي وقعت بينهما أثناء مباراة ويست هام السبت الماضي، "طبيعية"، كونه "لاعبا عالميًا تأثر كبريائه باستبعاده في مباراة مهمة وقدم الكثير في الفترة الماضية".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.