عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

الفنانة فردوس عبد
الفنانة فردوس عبد الحميد

أم الأسطورة: "بكيت لمقتل رفاعي والجمهور لم يشاهد شيئًا بعد"
أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد، لـ"العربية نيوز" عن سعادتها بنجاح مسلسلها "الأسطورة" الذي تخوض به السباق الرمضاني لهذا العام.

وأكدت "فردوس"، أن ما عرض من المسلسل حتى هذه اللحظة ما هو إلا شيء بسيط ولكن ما ينتظره الجمهور بالفعل سوف يعرض في الحلقات القادمة.

وأضافت "فردوس"، أنها شعرت بالحزن الشديد عندما شاهدت مقتل "رفاعي الدسوقي"، الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، وهو ابنها ضمن أحداث العمل الدرامي.

"الأسطورة" يداعب زوجته: "مأمور القسم زملكاوي"
داعب الفنان محمد رمضان، الذي يجسد شخصية "ناصر الدسوقي"، خلال أحداث الحلقة الثانية عشرة في مسلسل "الأسطورة" زوجته الفنانة مي عمر، التي تجسد شخصية "شهد" أثناء زيارتها له فى السجن.

وكان قد تم تغيير ملابس المتهم "ناصر الدسوقي" من اللون الأزرق إلى اللون الأبيض، لأنه قدم طعنًا على الحكم الصادر ضده بالسجن 15 عامًا.

وعندما لاحظت زوجته أنه يرتدي البدلة البيضاء، قالت: "غيرت البدلة ليه ولبست واحدة بيضا، فجاوبها ناصر بسخرية أنا لبست أبيض عشان مأمور القسم الجديد زملكاوي".

عمرو دياب يتصدر قائمة أفضل الألبومات على "آي تونز"
أعرب المطرب عمرو دياب، عن سعادته بتصدر ألبومه الجديد "من أسماء الله الحسنى" قائمة أفضل الألبومات على "آي تونز" ويليه فى المركز الثانى ألبوم "أحلى وأحلى" والمركز الثالث "شفت الأيام". حيث علق عمرو على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك" قائلًا: "يتصدر البوم الفنان ‫‏عمرو دياب‬ من أسماء الله الحسنى"، اليوم، قائمة أفضل الألبومات على آ‏ي تونز‬‫ ‏مصر‬، يليه في المركز الثاني ألبوم ‫‏أحلى_وأحلى‬، والمركز الثالث ‫‏شفت الأيام‬، والمركز الرابع ألبوم ‫‏الليلة‬".

بالصور.. انتهاء تصوير الجزء الثاني من "يوميات زوجة مفروسة"
انتهى فريق عمل مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي 2" من تصوير باقى مشاهدهم فجر اليوم.

ويعرض المسلسل على قناة الحياة الفضائية، خلال رمضان، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي بحلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير، موضحًا شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية.

تعرف على أسعار وأماكن حفلات "سامو زين" في عيد الفطر
استقر المطرب السوري سامو زين، على إحياء ثلاث حفلات غنائية ضمن الاحتفالات بحلول عيد الفطر المبارك.

وتشهد الغردقة أولى حفلات سامو زين الغنائية والمقرر لها يوم 7 يوليو المقبل داخل "سيتي جيت مارينا مول" وتتراوح أسعار التذاكر بين200 و250 جنيهًا مصريًا، على أن يكون الحفل الثاني يوم 8 يوليو بمدينة المنصورة داخل استاد المنصورة، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 و150 و200 جنيه، ويختتم سامو زين حفلاته الغنائية يوم 9 يوليو داخل أكاديمية ليفربول بالإسكندرية، وتكون سعر التذكرة 100 جنيه.

مي عز الدين تداعب تامر حسني: "الألبوم هيكسر الدنيا يا تيمو"
هنأت الفنانة مي عز الدين، المطرب تامر حسني، على ألبومه الجديد "عمري ابتدا" والذي من المقرر طرحة خلال عيد الفطر المبارك.

وقالت "مي" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبروك يا تيمو في انتظاره بالنجاح يارب وإن شاء الله يكسر الدنيا كالعادة يا عمر".

وكانت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، قد طرحت البوستر الدعائي الأول للألبوم والذي يضم 14 أغنية، تعاون خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد مالك، وأحمد المالكي، والملحنون شريف بدر، وليد سعد، عبد الرحمن شوقي، وتامر علي، فيما اعتمد على عدد من الموزعين، منهم تميم، توما، طارق مدكور.