عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سعد لمجرد يوجه رسالة لمحمد رمضان بخصوص "الأسطورة"

سعد لمجرد و محمد
سعد لمجرد و محمد رمضان

وجه المطرب المغربي سعد لمجرد، رسالة إلى الفنان الشاب محمد رمضان، يهنئه فيها بنجاح مسلسل "الأسطورة"، المعروض خلال شهر رمضان على شاشة "MBC مصر" الفضائية.

وقال "سعد" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "صديقي الغالي أحسنت، الأسطورة عمل مشرف ويستحق التقدير، كنت رائعًا وأثبت مرة أخرى أنك فنان حقيقي ومتمكن ومحبوب الجماهير عن جدارة واستحقاق، أيضًا أريد أن أهنأ الصديق المؤلف المميز جدا بكتابته الرائعة محمد عبد المعطي والمخرج المبدع محمد سامي وكل الممثلين الكبار الذين شاركوا في هذا المسلسل... ألف مبروك من أخوك سعد".

مسلسل "الأسطورة" تدور أحداثه حول شخصية شاب طموح تخرج في كلية الحقوق والذي يجسده "محمد رمضان"، وأراد الانضمام إلى السلك القضائي؛ ولكنه تم رفضه لأسباب عديدة، أهمها أن شقيقه يتاجر في الأسلحة وسمعته سيئة، وتتصاعد وتيرة الأحداث والمشكلات في قالب درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنانة فردوس عبدالحميد، روجينا، هادي الجيار، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، ياسمين صبري، عماد زيادة، أحمد عبدالله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد سامي.