عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار اليوم

ألتراس أهلاوى
ألتراس أهلاوى

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار اليوم، أبرزها:

إلغاء مران الأهلي بسبب اقتحام الاولتراس أرضية الملعب

اضطر الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي، إلى إلغاء مران الفريق المسائي الذي أقيم، مساء اليوم الاثنين، بسبب الجماهير.

وتواجدت أعداد كبيرة من جماهير رابطة مشجعي النادي الأهلي "الأولتراس"، ملأت مدرجات وتراك ملعب استاد مختار التتش بالجزيرة، كما امتدت إلى أرضية الملعب مما اضطر "يول" للاكتفاء بما تم من التدريب وقرر إلغاءه بعد تكدس الجماهير.

وهتفت الجماهير للحارس "إكرامي" وللاعبين وحثتهم على الاستبسال في المباريات المقبلة، مرددة عبارة: "العب بقى ياعم خلي عندك دم".

ويلز تفوز على روسيا بـ"ثلاثية" وتتأهل للدور الـ16 باليورو

فاز منتخب "ويلز" على نظيره الروسي بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية، ببطولة كأس أمم أوروبا 2016 "اليورو"، والتي تستضيفها فرنسا.

سجل أهداف ويلز اللاعب آرون رامزي في الدقيقة 11، بينما سجل الهدف الثاني نيل تايلور في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، فيما أحرز الهدف الثالث جاريث بيل في الدقيقة 67.

"منصور": الزمالك لم يرسل أموالًا لـ"بنوك إسرائيلية"

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريح مصور له، أن بنك المصرف المتحد قدم شهادة بأن نادي الزمالك لم يقم بتحويل أى أموال تخصه لمصلحة أى بنك في إسرائيل، وذلك منذ السنة الماضية وحتى شهر مارس الماضي.

وكانت بعض الشائعات قد أثارت أزمة حول أن الزمالك أرسل شيكات لبنك إسرائيلي ضمن صفقة اللاعبي الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الذى تم التعاقد معه فى يناير الماضى.

المصري يحتل المركز الـ93 عالميًا في تصنيف "فوتبول كلوب وورلد"

احتل النادي المصري البورسعيدي، المركز الثالث والتسعين عالميًا والرابع محليًا في التصنيف الأسبوعي رقم 25 الذي أصدره موقع فوتبول كلوب وورلد رانكينج العالمي المهتم بتصنيف أندية كرة القدم حول العالم برصيد 5056 نقطة.

وارتفع تصنيف المصري نحو ثمانية مراكز حيث كان يحتل المركز رقم 101 في التصنيف السابق، فيما تصدر نادي الزمالك ترتيب الأندية المصرية، حيث جاء في المركز الأول محليًا والسابع والعشرين عالميًا برصيد 8888 نقطة، بينما جاء الأهلي في المركز الثاني محليًا والرابع والثلاثين عالميًا برصيد 8160، فيما جاء سموحة في المركز الثالث محليًا والتاسع والستين عالميًا برصيد 5860.

تعرف على أمنية مدرب الزمالك التي لن تتحقق

اعترف محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، بأن فريقه يعاني حالة من الإرهاق الشديد نتيجة المجهود الذي بذل في مواجهة أنيمبا الأفريقية وظروف الطقس والسفر، مشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين حيث سيطالبهم بالتركيز في مواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل، لمواصلة الضغط أملا في الوصول لصدارة الدوري العام.

وأكد "حلمي" في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أنه كان يتمنى قيام اتحاد الكرة بتأجيل مباراة المصري نظرًا للفارق الزمني الضيق بين المواجهتين، ولكن هذا لم يحدث وهو يؤكد أنه لا مفر سوى التفكير في المباراة وكيفية خوضها لمواصلة النتائج الطيبة بالدوري.