عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"قبل العيد ".. ضبط 4 لإتجارهم بتذاكر القطارات بالجيزة والقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت شرطة النقل والمواصلات القبض على 4 أشخاص لإتجارهم فى تذاكر القطارات قبل حلول عيد الفطر المبارك بمحطتى سكك حديد الجيزة والقاهرة.

وتم ضبط كل من جمال أ أ،30 سنة، مبلط سيراميك، مقيم دائرة قسم شرطة الهرم – جيزة أثناء تواجده على شباك تذاكر محطة سكك حديد الجيزة وقيامه بعرض 7 تذاكر درجة ثانية مكيفة على جمهور الركاب بزيادة من سعرها الرسمي 25 جنيها على القطار رقم 2012 (الجيزة سوهاج)، محمد ع أ، 30 سنة، عامل بوفيه أثناء تواجده على شباك تذاكر محطة سكك حديد الجيزة وقيامه بعرض 6 تذاكر درجة ثانية مكيفة على جمهور الركاب بزيادة من سعرها الرسمي على القطار رقم 980.

(الجيزة قنا)، مصطفى أ ع، 20 سنة، عاطل أثناء تواجده على شباك التذاكر محطة سكك حديد الجيزة وقيامه بعرض 7 تذاكر درجة ثانية مكيفة على جمهور الركاب بزيادة من سعرها الرسمي على القطار رقم 872 (الجيزة سوهاج)، أحمد ر أ،29 سنة، عامل مقيم المرج القديمة – دائرة قسم شرطة المرج – القاهرة أثناء تواجده على شباك تذاكر محطة سكك حديد القاهرة.. وقيامه بعرض عدد 12 تذكرة درجة ثانية مكيفة على جمهور الركاب بزيادة من سعرها الرسمي على القطار رقم 970 (الإسكندرية سوهاج) ومبلغ مالى 405 جنيهات متحصلات بيع بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط.. اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد التربح.

وبالعرض على اللواء محمد يوسف مساعد الوزير -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم. 

وتحررت المحاضر أرقام 11290، 12، 13291، 34 81 أحوال قسمي شرطة محطة سكك حديد الجيزة والقاهرة.. وجارى إرسالهم بالمتهمين والمضبوطات لقسمي شرطة الجيزة وشبرا لقيدهم وعرضهم على النيابة العامة.