عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل العيد.. ضبط 3 أشخاص لبيعهم تذاكر القطارات في السوق السوداء

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عدة حملات أمنية لمكافحة جرائم بيع تذاكر القطارات بالسوق السوداء، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وأسفرت الحملة عن القبض على 3 أشخاص لاتجارهم في تذاكر القطارات، حيث تمكن رجال البحث الجنائي، من ضبط كلًا من الأمير. ر. ج، 49 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، وأحمد ح ا، 34 سنة، سائق بهيئة الاسعاف المصرية، وبليغ ح س،29 سنة، عاطل.

وذلك حال قيام الأول بتجميع تذاكر القطارات بصالة حجز الوجه القبلي بمحطة القاهرة، وبحوزته 8 تذاكر سفر درجة ثانية مكيفة على القطار VIP رقم 2008 (القاهرة - أسوان)، وقيام الثاني بعرض 3 تذاكر درجة ثانية مكيفة على القطار رقم 970 (القاهرة سوهاج) على أحد المواطنين بأزدي من السعر الرسمي بمحطة القاهرة.

وقيام الثالث بعرض 7 تذاكر درجة ثانية مكيفة على القطارات 872 ( القاهرة أسيوط ) و890 ( القاهرة سوهاج ) و996 ( القاهرة أسوان ) على المواطنين بأزيد من السعر الرسمي بمحطة الجيزة.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للتذاكر بقصد بيعها بالسوق السوداء والتربح منها. 

وبالعرض على اللواء محمد يوسف، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

تحرر المحضرين رقمي 1792، 2416 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة والمحضر رقم 6299 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة.