عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

الفنانة نيللى كريم
الفنانة نيللى كريم

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار اليوم، أبرزها:

تامر حسني يطرح برومو أغنية "نفس الحنين"

طرح المطرب تامر حسني، بورمو أغنيته الجديدة "نفس الحنين"، والتي تأتي ضمن أغنيات ألبومه الجديد "عمري ابتدا"، والذي من المقرر طرحه خلال عيد الفطر المبارك.

أغنية "نفس الحنين" من كلمات جمال الخولي، وألحان محمد يحيى، ومن توزيع تميم.

إنتصار: برامج المقالب إهانة للضيوف

عبرت الفنانة إنتصار، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، عن استيائها الشديد من برامج المقالب، حيث شاركت هذا العام في برنامجي المقالب "رامز بيلعب بالنار"، و"هاني في الأدغال"، قائلة: "إن هذا النوع من برامج المقالب متواجد في جميع دول العالم ولكنه جديد على الشعب المصري"، مشيرة إلى أن الشعب المصري تعود عليه في إطار خفيف، في إشارة إلى برنامج "الكاميرا الخفيه"، وليس بالطريقة التي يقدم بها حاليًا.

وأضافت "إنتصار" أن برامج المقالب يجب أن يكون هدفها إسعاد المُشاهد، ولكن مانشاهده الآن هو نوع من الترهيب والتخويف يعود على المشاهد قبل الفنان المشارك فيها.

ياسمين كساب: أتمنى العمل مع آسر ياسين والسقا

كشفت الفنانة الشابة ياسمين كساب، خلال استضافتها بـ"صالون العربية نيوز"، عن رغبتها بالمشاركة في أعمال سينمائية مع الفنانين آسر ياسين، وأحمد السقا، وأحمد حلمي، وكريم عبدالعزيز.

وأضافت "ياسمين" أن كل فنان تقوم بالعمل معه تكتسب منه العديد من الخبرات، وتستفيد منهم في حياتها الفنية.

صابرين تعيد هالة سرحان للظهور بعد غياب

ظهرت الإعلامية هالة سرحان بعد فترة غياب مشيدة بدور الفنانة صابرين فى مسلسل "أفراح القبة" وعبرت عن إعجابها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر". 

وكتبت فى تدوينة "صابرين مفاجأة رمضان الجميلة حليمة دور من أدوار العمر الأداء السهل الممتنع وجه هادئ لكنه بركان نيران مشتعلة من التناقضات رائعة ومدهشة وموجعة".

أول جلسة تصوير لـ"نيللي كريم" بعد "سقوط حر"

خضعت الفنانة نيللى كريم لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافى الشهير خالد فضة، وظهرت نيللى بإطلالة جميلة وظهرت بتصفيفة شعر أظهرتها كالملكات.

ويعرض لـ"نيللى كريم" مسلسل "سقوط حر"، خلال رمضان، وتدور أحداثه حول سيدة تتهم في قضية قتل زوجها وشقيقتها، ويصدر ضدها حكم قضائي بدخول مصحة للأمراض العقلية حتى تشفى من مرضها، ولكنها تتعرض للانتكاسة عدة مرات، كما تواجه الكثير من المواقف الصعبة وتتوالى الأحداث تدريجيًا في إطار تشويقي.

طرح الأفيش الدعائي لمسرحية "أهلًا رمضان"

طرحت الشركة المنتجة للعرض المسرحي "أهلًا رمضان" الأفيش الدعائي الأول للعمل، الذي سيبدأ أول عروضه على مسرح الهرم أول أيام عيد الفطر المبارك.

"أهلًا رمضان" بطولة محمد رمضان، وروجينا، وحسام داغر، ومحمد سلام، وعدد من النجوم الشابة الصاعدة، تأليف وليد يوسف، ألحان الأغاني لعمرو مصطفى، أشعار أحمد حسن راؤول، وإخراج خالد جلال.

الجاني يترك لغزل "ظافر العابدين" في الحلقة السابعة عشر من "الخروج"

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "الخروج" بحصول عمر الذى يجسده "ظافر العابدين" وناصر "شريف سلامة" على بوستر تركه لهم الجاني مكتوب بداخله لغز جديد.

وتحاول ليلى التى تجسدها "درة" تنفيذ وعدها لـوالد عمر "أحمد راتب" بالابتعاد عن عمر،و يحاول "أحمد راتب" إقناع عمر بالابتعاد عن ليلى. 

سوسن بدر: لا أمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

في ظل ظاهرة القرصنة وانتحال الشخصيات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، نفت الفنانة سوسن بدر في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، امتلاكها لأية حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة وجود من ينتحل شخصيتها.