عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

المصري البورسعيدي يخوض مرانه المسائي استعدادًا لمواجهة الزمالك

تدريبات المصري البورسعيدي
تدريبات المصري البورسعيدي

خاض الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء أمس الأربعاء، مرانه الأساسي استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره الزمالك، وهي المباراة المقرر إقامتها في العاشرة مساء بعد غدٍ الجمعة، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

جاء المران الذي استمر لما يقرب من 75 دقيقة حماسيًا للغاية، وشهد تنافسًا من جميع اللاعبين على الدخول في القائمة الأساسية للمباراة، والتي سيعلن عنها حسام حسن المدير الفني للفريق قبيل المباراة مباشرة.

وواصل الجهاز الفني خلال المران تركيزه على النواحي الخططية والتكتيكية، حيث وضح أن هناك تكليفات معينة لعدد من لاعبي خط وسط المصري برقابة مفاتيح لعب الزمالك العديدة، مع الاعتماد على الهجوم الخاطف.

وشهد المران تركيزًا من الجهاز الفني على التعامل مع الركلات الثابتة سواء في المواقف الدفاعية أو الهجومية.

وكان الفريق قد غادر للإسماعيلية في الخامسة مساء أمس، حيث فضل الجهاز الفني للفريق السفر مبكرًا للإسماعيلية وأداء المران الأساسي هناك بدلًا من السفر عقب مران اليوم الخميس.

ووصل الفريق إلى مقر المعسكر بالإسماعيلية قبيل الإفطار بدقائق معدودة، حيث تناول اللاعبون وجبة الإفطار ثم صعدوا إلى غرفهم لنيل قسط من الراحة قبل النزول لأداء صلاة التراويح بمسجد الفندق والذهاب للمران الذي بدأ في العاشرة مساءً.