عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار اليوم

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار اليوم:

إبراهيموفيتش لجماهير السويد: شكرًا
قال الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قائد منتخب بلاده، إن تحقيق أحلامه وكل ما قدمه للفريق تم بسبب مساندة الجمهور السويدي له.

الزمالك يصل الإسكندرية استعدادًا لمباراة المصري في الدوري
وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية منذ قليل، استعدادًا لخوض مباراته مع المصري البورسعيدي، مساء غدٍ، في الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز على استاد الإسكندرية.

بالفيديو.. "تريكة" يؤازر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي
قام محمد أبوتريكة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، بزيارة الفريق الأحمر في نهاية المران الرئيسي قبل مباراة الإسماعيلي، غدًا، ببطولة الدوري العام الممتاز.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراتي "الأهلي" و"الزمالك" بالدوري
تقام غد الجمعة، مباراتا الأهلي في مواجهة منافسه الإسماعيلي، تزامنًا مع مباراة الزمالك أمام منافسه المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين بالدوري العام الممتاز.

"حلمي" يعلن قائمة الزمالك لمباراة المصري
أعلن محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك قائمة الفريق المسافرة إلى الإسكندرية، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، غدًا، في الجولة الـ 32 على ملعب استاد الإسكندرية في العاشرة مساءً.

تعرف على حكام لقائي الأهلي والإسماعيلي والزمالك والمصري
كشفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن جمال الغندور، عن قائمة حكام مباراتي غد الجمعة، والمقرر إقامتهما ضمن الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يوفنتوس يقترب من بيع زازا لفولفسبورج
اقتربت إدارة يوفنتوس الإيطالي، من الموافقة على رحيل مهاجمهم سيموني زازا إلى نادي فولفسبورج الألماني، بعدما قدم الأخير عرض قيمته 27 مليون يورو من أجل شراء اللاعب.