عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأبرز أخبار الفن على مدار اليوم

 الفنانة الشابة ياسمين
الفنانة الشابة ياسمين كساب

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأبرز أخبار الفن على مدار اليوم:

تامر حسني بعد تسريب ألبومه: "قدر الله ما شاء فعل الحمد لله"
علق الفنان تامر حسني، بعد تعرضه للقرصنة وتسريب ألبومه الجديد "عمري ابتدا"، والذي كان من المقرر طرحه بالأسواق في عيد الفطر القادم.

وقال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قدر الله ما شاء فعل الحمد لله"، وكان تضامن مع تامر حسني العديد من الفنانين كالفنان تامر عشور والمطربة إيناس عز الدين، نجمة برنامج "أرب ايدول".

بالفيديو.. حبس ليلى علوي في الحلقة السابعة عشرة من "هي ودافنشي"
شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل "هي ودافنشى"، محاولة اللواء فريد طعيمة الذى يجسده بيومى فؤاد قتل دافنشي الذى يجسده خالد الصاوى، عن طريق إعطائه مخدر، وبيع جثته لأحد المستشفيات التي تقوم بتجارة الأعضاء البشرية، لكن استطاع دافنشي أن يهرب من داخل "المشرحة".

وخلال الحلقة تم حبس كارما التي تجسدها ليلى علوي، بتهمة إزعاج السلطات.

مي سليم: "أول مرة أعمل شخصية كوميدية خلال هي ودافنشي"
قالت الفنانة مى سليم فى تصريح خاص لـ"العربية نيوز": "إنها سعيدة بردود الفعل وتعليقات الجمهور التي جاءت على شخصية داليا في مسلسل "هى ودافنشى" والذي تخوض من خلاله رمضان هذا العام وتعاونت من خلاله مع ليلى علوي وخالد الصاوي.

وأضافت "أول مرة أعمل شخصية كوميدية ودمها خفيف والجمهور حب شخصية داليا وأنا مبسوطة إن الجمهور حبني في الكوميديا".

بالفيديو.. ياسمين كساب تهاجم رامز جلال في صالون "العربية نيوز"
قالت الفنانة الشابة ياسمين كساب، خلال استضافتها بـ "صالون العربية نيوز"، إنها "ترفض الظهور مع الفنان رامز جلال، من خلال برامج المقالب التى يقدمها كل عام"، مشيرة إلى أنه مارس التكرار في هذا النوع من البرامج، بسبب نجاحه في أول مرة قدمها.

وأضافت ياسمين: "الوطن العربي يعشق الضحك ولكن يجب ألا نسخر من الآخرين، فمن أسوأ الصفات السخرية من البشر الذين كرمهم الله عز وجل".

"الأسطورة" يطلب الزواج من "مريم".. ويعترف بحبه لها
قام الفنان الشاب محمد رمضان، الذي يجسد دور "ناصر الدسوقي" في مسلسل الأسطورة، بالاعتراف بحبه للفنانة ريم مصطفى "مريم"، وطلب منها الزواج، خلال الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "الأسطورة"، والذي يذاع على قناة "MBC مصر" الفضائية.

جدير بالذكر، أن أحداث مسلسل "الأسطورة" تدور حول شخصية شاب طموح تخرج في كلية الحقوق، وأراد الانضمام إلى السلك القضائي؛ ولكنه تم رفضه لأسباب عديدة، أهمها أن شقيقه يتاجر في الأسلحة وسمعته سيئة، وتتصاعد وتيرة الأحداث والمشكلات في قالب درامي مشوق.

بالفيديو.. رامز جلال يكشف اسم "بوسي" الحقيقي
كشف الفنان رامز جلال، الاسم الحقيقي للمطربة الشعبية بوسي، وذلك خلال الحلقة الثامنة عشرة من برنامج المقالب الشهير "رامز بيلعب بالنار" المذاع على قناة "MBC مصر" الفضائية.

وعرض" رامز" صورة لجواز السفر الخاص ببوسي، وكان اسمها الحقيقي هو ياسمين محمد شعبان أمين.