عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الفن على مدار اليوم

الفنانة سارة نخلة
الفنانة سارة نخلة

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار اليوم، أبرزها: 

"سارة نخلة" عن عملية الإجهاض: "معرفش إني حامل إلا من يومين"

تعرضت الفنانة سارة نخلة، زوجة الفنان أحمد عبدالله محمود وملكة جمال سوريا، لإجهاض جنينها، وقالت سارة في تصريح خاص لـ"العربية نيوز"، إنها لم تكن تعلم أنها حامل إلا من يومين، وأنها قبل أن تعلم بذلت مجهودًا كبيرًا أدى إلى عملية الإجهاض.

وأضافت سارة، أن حالتها الصحية مستقرة حاليًا، متمنية من الله تعويضها عما حدث.

طرح كليب "في مصر وبس" لرنا سماحة ومينا عطا

طرحت شركة "بلاك أند وايت" فيديو كليب أغنية "في مصر وبس"، لنجمي برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر رنا سماحة ومينا عطا، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من القنوات الفضائية.

الأغنية من تأليف عمرو رشيد، وألحان أحمد رشيد، وتوزيع إفرايم ألفي، هندسة صوتية محمد الحلو، والفيديو كليب من إخراج سيف يوسف.

محمد رمضان يطرح أولى أغاني مسرحية "أهلا رمضان"

طرح الفنان محمد رمضان، الأغنية الدعائية الأولى لمسرحيته الجديدة "أهلًا رمضان"، حيث قام في نهاية الأغنية بدعوة جمهوره لحضور العرض أول أيام عيد الفطر المقبل.

الأغنية من غناء ألحان عمرو مصطفى وكلمات راؤول وتوزيع كينج، ومن المقرر أن يقام حفل إفطار جماعي لفريق عمل المسرحية يوم الجمعة المقبل داخل فندق فورسيزون قاعة بلازا، احتفالا بها، حيث من المقرر أن يحضر الإفطار كل من محمد رمضان والمخرج خالد جلال والكاتب وليد يوسف، ومجموعة من الشخصيات العامة.

عمرو دياب يتفوق على تامر حسني في إيرادات "آي تونز"

تصدر ألبوم الهضبة عمرو دياب "أحلى وأحلى" الإيرادات على موقع "آي تونز"، وذلك بعد مرور ثمانية أسابيع على طرح الألبوم، حيث مازالا ألبومي "شفت الأيام" والذي طرح عام 2014، و"الليلة"، متصدرين نفس القائمة رغم طرح الأخير من أكثر من ثلاثة أعوام، ليأتي بعدهم ألبوم تامر حسني "عمري ابتدا" والذي طرح قبل أيام في المركز الرابع من حيث الإيرادات.

ماندو العدل يرد على ماجدة خير الله: "بتتفرج وهي صايمة"

رد المخرج ماندو العدل، على الناقدة الفنية ماجدة خير الله، بعدما هاجمت مسلسل "الخروج"، وإعلانها إنه خارج قائمة أهم مسلسلات رمضان 2016.

وقال ماندو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حد يقول لمدام ماجدة إنها لو كانت بتتفرج كويس والمسلسل مش عاجبها.. كنت هحترم رأيها جدًا.. بس عيب تكتب نقد كله معلومات وأحداث وأسامي شخصيات غلط.. ف يا إما هي متفرجتش وحد حكالها غلط.. يا إما بتتفرج وهي صايمة".

الإعلامية إيمان الحصري تترك "المحور" وتنضم لشبكة قنوات "DMC"

أعلنت الإعلامية إيمان الحصري، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، انتهاء عملها في قناة المحور، موضحة انضمامها لشبكة قنوات DMC التي ستبدأ البث في أكتوبر المقبل.

وقالت الإعلامية إيمان الحصري: "اليوم أعلن رسميًا إنهاء تعاقدي مع قناه المحور التي عملت بها لمدة ثلاث سنوات تقريبًا، وأعلن انضمامي لشبكة قنوات DMC التي ستبدأ البث في أكتوبر القادم إن شاء الله.. كل الشكر والتقدير لزملائي وأصدقائي في قناة المحور على ما لمسته من حب ودعم وتقدير على مدار السنوات الثلاث وتمنياتي لهم جميعًا بمزيد من النجاح والتوفيق وأسأل الله عز وجل التوفيق فيما هو آت.. دعواتكم".

ننشر البوستر الدعائي النهائي لفيلم "بارتي في حارتي"

طرحت شركة "دولار فيلم ونيو سينشري سينما"، البوستر الدعائي النهائي للفيلم السينمائي الجديد "بارتي في حارتي"، والذي من المقرر طرحه خلال عيد الفطر المبارك.

الفيلم من تأليف أحمد عيسى، وإخراج يونس، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي والفنان صلاح عبد الله والراقصة دينا والمطربة أمينة، ومحمد دياب ورانيا الملاح وعبد الله مشرف وإيمان السيد وشريف باه.