عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجآت جيهان خليل في "الخانكة" مستمرة وجلسة تصوير بطعم الفن التشكيلي

 جيهان خليل
جيهان خليل

تطورات كبيرة ومفاجأت مثيرة تشهدها مشاركة الفنانة المغربية جيهان خليل، ضمن حلقات مسلسل "الخانكة"، الذي تشارك فيه، حيث يكتشف زوجها ماجد المصري خيانتها له مما يشير لحدوث مفاجآت كبيرة خلال الحلقات القادمة.

على صعيد آخر، انتهت جيهان من جلسة تصوير جديدة مع المصور حسين باشا استوحت فيها ملامح الفنانة التشكيلية الشهيرة فريدا كالهو التي تعد من أشهر الرسامين السرياليين في بداية القرن العشرين وقد استوحى منها ومن شكلها وسماتها وحتى من قصة حياتها العديد من الكتب والأفلام.

والجدير بالذكر أن جيهان خليل هي الفائزة بلقب أراب كاستينج كأفضل موهبة تمثيلية عربية البرنامج الذي كانت غادة عبد الرازق وقُصي خولي وباسل خياط وكارمن لبس أعضاء لجنة تحكيمه وقد اختارتها غادة عبدالرازق رفقة المنتجة مها سليم لأحد أدوار البطولة في مسلسل الخانكة. 

وقد تلقت جيهان ردود فعل إيجابية جدًا على السوشيال مسديا عن دور "تيا" وقد تداول الجمهور كثيرًا هاشتاج "تيا ملكة جمال رمضان 2016" على "تويتر" كما عاد فانز جيهان لتصالح معها من جديد واعتبروا أن هذه هي جيهان التي فازت بلقب أحسن ممثلة خصوصا بعد مشاهدها الأخيرة التي أظهرت فيها عن قدرات تمثيلية قوية وتلقت الإعجاب والتعاطف من الجمهور بسبب خيانة سليم الخواجة لها بعكس بداية المسلسل حيث اقتصرت مشاهدها على مشاهد بسيطة لم تظهر موهبتها وأدواتها كممثلة التي تعود عليها متابعوها في الأراب كاستينج.

الجدير بالذكر أن جيهان خليل حاصلة على الماجستير في الفلسفة وآلياتها النقدية وتحضر حاليًا لرسالة دكتوراه تحت عنوان الجميل والقبيح في الفن البصري المعصر بالإضافة لدراستها المسرح.