عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

تنشر العربية نيوز أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم:-

"الأسطورة": غيرة الفنانين من "أهلا رمضان" تتسبب في انتعاش المسرح
قال الفنان محمد رمضان، خلال حفل إفطار مسرحيته الجديدة "أهلا رمضان" بفندق الفورسيزون بلازا، إنني أتمنى أن أقدم مسرحًا يليق بجمهور عريق داخل مصر والوطن العربى، مشيرًا إلى أن المسرح صناعة مهمة لا تقل قيمة عن صناعة السنيما والدراما ولكن للأسف بدأت تتلاشى وتنتهى.

وأضاف نجم مسلسل "الأسطورة"، أن مسرحيته "أهلا رمضان" ستكون بداية جيدة في طريق عودة المجد الضائع للمسارح، وستدفع كافة النجوم إلى العودة إلى الخشبة حينما يرون الإيرادات التي سيحققها العمل.

بالفيديو.. نكشف تناقض الإبراشي.. يسب "الأسطورة" ثم يحضر "إفطاره"
شهد حفل إفطار الشركة المنتجة للمسرحية "أهلا رمضان" بطولة الفنان محمد رمضان، اليوم الجمعة، حضور الإعلامي وائل الإبراشي، على الرغم من هجومه الحاد في الفترة الأخيرة على "الأسطورة"، معتبرًا أنه رمز للبلطجة، وتعاونه مع عائلة السبكي وأفلامه الذي تسيطر عليها الدماء والعنف والسلاح داخل الأحياء الشعبية.

وكان "الإبراشي" أول الحاضرين في حفل الافطار بفندق الفورسيزون، والتقط مع رمضان بعض الصور التذكارية، وأكد أن مسلسله الجديد "الأسطورة" نال إعجابه، مهنئًا إياه بالنجاح الذي حققه.

وهو جعل الكثير من الحضور إلى التساؤل عن حضور الإبراشي وهو أول المهاجمين لنجاح مسلسل الأسطورة، من خلال برنامجه "العاشرة مساءً"، الذى يقدمه على شاشه قناة دريم الفضائية.

طارق لطفي يتعاقد مع تامر مرسي لرمضان 2017
تعاقد الفنان طارق لطفي مع المنتج تامر مرسي صاحب شركة "سينرجى" للإنتاج لتقديم مسلسل تلفزيوني للسباق الرمضاني المقبل لعام 2017.

ويعتبر تعاون طارق لطفي مع شركة سينرجي هو الثاني بعد تقديمهم سويًا مسلسل "شهادة ميلاد" الذي يعرض حاليًا علي شاشة قناة OnTv.

انتهاء فريق عمل "وعد" من تصوير مشاهدهم
انتهى فريق عمل مسلسل "وعد" بطولة الفنانة مى عز الدين المذاع حاليا على قناة mbc مصر، خلال رمضان، من تصوير باقى مشاهدهم فى المسلسل.

المسلسل يتناول موضوع اختيار شريك الحياة في إطار رومانسي اجتماعى، وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة مثالية إلى أن تحدث لهما أشياء تعرض حياتهما لعدم الاستقرار وتجعل استمرارهما معًا أمرًا شبه مستحيل.

كريم أبوزيد يطرح "ميلادي" بمناسبة عيد الفطر المبارك
طرح المطرب الشاب كريم أبو زيد، أغنية جديدة بعنوان "ميلادي" على جميع محطات الراديو المصرية، من كلمات إبراهيم ثابت، وألحان وتوزيع أشرف أبوزيد.

وقال "كريم" في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: "كنت منذ فترة بصدد التحضير للأغنية، لأهديها لكل جمهوري وأصحابي وجميع المعجبين بمناسبة عيد الفطر، لتكون تهنئتي لهم في قالب غنائي".

بالفيديو.. "يا مالي عيني" لتامر حسني تتصدر مشاهدات الـ"يوتيوب"
تصدرت أغنية "يا مالي عيني" للمطرب تامر حسني، أعلى نسبة مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" عقب أسبوع واحد من طرح ألبومه الجديد "عمري ابتدا".

"يا مالي عيني" سجلت أكثر من مليون و500 ألف مشاهدة، الأغنية من كلمات تامر حسني، وألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع ومكساج جلال الحمداوي.

شاهد.. "تالنت ميديا" تطرح البوستر الدعائي لـ "من 30 سنة"
طرحت شركة "تالنت ميديا" المنتجة بوستر جديد لفيلم "من 30 سنة"، والذي ظهر فيه الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية، خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وكانت شركة "تالنت ميديا" قد طرحت مؤخرًا البرومو الدعائي للفيلم خلال الأيام الماضية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بالإضافة إلى عدد كبير من البوسترات الدعائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.