عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الحوادث على مدار يوم الثلاثاء

وزارة الداخلية -
وزارة الداخلية - أرشيفية

تنشر "العربية نيوز" العديد من أخبار الحوادث على مدار اليوم كان أبرزها:

الإفراج بالعفو عن 649 والشرطي لـ117 مسجونًا بمناسبة عيد الفطر
قام قطاع مصلحة السجون، بعقد لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، حيث انتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على "649" نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

ومن ناحية أخرى، باشرت اللجنة العليا برئاسة السيد اللواء مساعد الوزير لقطاع السجون، فحص ملفات المحكوم عليهم الذين يستوفون شروط الإفراج الشرطى وفترة الانتقال الخارجية، حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن "117" نزيلًا إفراجًا شرطيًا.

مقتل "راهبة" ورجل أعمال برصاص مجهولين في الصحراوي
أكد مصدر أمنى مسئول، أن واقعة مقتل راهبة ورجل أعمال وإصابة 3 آخرين فى إطلاق نار بطريق مصر - إسكندرية الصحراوى، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، ليست عملًا إرهابيًا.

وأضاف المصدر، أن مقتل الراهبة وإصابة الـ3 الآخرين كان عن طريق الخطأ، أثناء قيام مجهولين بملاحقة رجل أعمال، وتصادف مرور أتوبيس تابع لإحدى الكنائس بمنطقة مصر القديمة، فأصابته رصاصات مما أدى لوفاة راهبة متأثرة بطلق نارى وإصابة راهبتين أخرتين وسائق الأتوبيس.

فك الحظر".. محلات الخمور والملاهي الليلية تعاود فتح أبوابها 
عاودت محلات الخمور والملاهي الليلية، فتح أبوابها بعد شهر كامل من الإغلاق، وسط زحام شديد وإقبال من الرواد.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أنه سيتم تنظيم حملات أمنية على جميع البارات ومحلات بيع الخمور في جميع محافظات الجمهورية لضبط المخالفات.

ننشر خطة الإدارة العامة للمرور خلال عيد الفطر
أعدت الإدارة العامة للمرور، خطة مرورية لمواجهة الكثافات المرورية، وتسيير الحركة المرورية على الطرق والمحاور.

واعتمدت خطة الإدارة العامة للمرور على نشر وتكثيف وتنظيم الخدمات المرورية بمختلف الطرق والمحاور والميادين على مدار الـ24 ساعة، لتسيير حركة المرور والتعامل الفورى مع أى كثافات مرورية، ومن خلال التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور والمزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من وإلى القاهرة.

"الداخلية": عودة العمل بمكاتب "التصاريح" ثاني أيام عيد الفطر 
أعلنت وزارة الداخلية فى بيان لها، أنه تقرر استمرار العمل بمقر الإدارة العامة لتصاريح العمل؛ ابتداءً من ثاني أيام عيد الفطر المبارك، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة مساءً، وذلك لاستقبال المواطنين القادمين من الخارج لقضاء إجازة العيد والراغبين فى استخراج تصاريح العمل لهم.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات وزير الداخلية، بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين العائدين من الخارج والمعارين للعمل خارج البلاد فى استخراج تصاريح العمل لهم.

تاجر مخدرات يختتم رمضان بذبح آخر في المرج
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عامل لاتهامه بقتل آخر، بسبب الخلاف على الاتجار بالمخدرات بمنطقة المرج.