عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"الداخلية": ضبط حوالي 38 ألف مخالفة مرورية في أول أيام العيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل الإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حيث تمكنت من ضبط 37832 مخالفة مرورية متنوعة، 2847 دراجة نارية مخالفة ورفع (41) مركبة بالميادين العامة والشوارع)، وذلك فى إطار تكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتحقيق الانضباط المرورى. فقد وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية وانضباطية لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها عن ضبط الآتي:-

في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة
تمكنت الإدارة العامة للمرور فى حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط (37832) مخالفة مرورية متنوعة من بينها ( 3583 ) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

في مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة
وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط الدراجات البخارية المخالفة، أسفرت جهودها عن ضبط (2217) مخالفة متنوعة لدراجات نارية، وحجز (360) دراجة نارية مخالفة.

في مجال رفع السيارات والدراجات من الميادين العامة والشوارع
قامت الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية بحملة أمنية مكبرة لاستهداف ورفع السيارات والدراجات النارية وكافة المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع، والتي أسفرت عن رفع (41) مركبة جارٍ فحصها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.