عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جامعة "MSA" تختتم مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة

 كلية الهندسة بجامعة
كلية الهندسة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

اختتمت كلية الهندسة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، مناقشة مشروعات التخرج لطلاب الكلية، وذلك بحضور وفد من أعضاء هيئة التدريس من جامعة جريتنش البريطانية شريكة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA الأجنبية، التي تشرف على الكليات العملية بالجامعة.

ومن جانبه، أكد الدكتور عمر فوزي، رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، أن مشروعات التخرج لطلاب قسم العمارة بالكلية تدور حول تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، موضحًا أن مشروعات الطلاب تتضمن التصميم العمراني للمنطقة مما يعكس الدور المجتمعي الذي تقوم به جامعة MSA من خلال المشاركة المجتمعية في المشكلات التي تحيط بها.

ويقوم أعضاء الوفد الأجنبي، بتقييم مشروعات التخرج الخاصة بطلاب السنوات النهائية لجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وذلك خلال اليوم الأول من الزيارة، على أن يجتمع أعضاء الوفد مع الطلاب بالسنوات الأقل للاطلاع على تجربتهم بالجامعة، كما يقوم أعضاء الوفد بتقييم الامتحانات التى يخضع لها الطلاب، وذلك في اليوم الثانى من الزيارة.

ويعقد أعضاء الوفد، جلسات منفردة مع الطلاب بالجامعة سواء طلاب السنوات النهائية أو السنوات الأقل لمعرفة المطالب التي يريدونها من جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، حتى تكون العملية التعليمية أكثر فعالية.

وينهى أعضاء الوفد زيارتهم باليوم الثالث الذى تتم فيه فعاليات اعتماد نتيجة الطلاب بالامتحانات بحضور الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم ورئيس الجامعة وعمداء الكليات.