عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"هجوم القطبين" في مهمة خاصة بالقمة 112.. متعب وجمال وأنطوي أمام رباعي "الأبيض" تحت قيادة باسم مرسي

الاهلي  و الزمالك
الاهلي و الزمالك


يلتقي فريقي الأهلي والزمالك غدًا في القمة 112 بالدوري الممتاز في ختام منافسات البطولة والتي حسمها الأهلي لصالحه الجولة قبل الماضية بالفوز علي الإسماعيلي وتعادل الأبيض أمام نظيره المصري البورسعيدي ليستعيد الأهلي درع الدوري من الزمالك.

ويسعى كل فريق للفوز لمصالحة جماهيره فالأهلي من أجل تعويض جماهيره عن الخسارة بإفريقيا ورفع الحالة المعنوية للاعبين قبل مواجهة الوداد المغربي.

وفي الناحية المقابلة يسعى أبناء القلعة البيضاء لتحقيق الفوز على الغريم التقليدي كنوع من التعويض للجماهير عن خسارة لقب الدوري الممتاز والذي حسمه الأهلي ومواصلة سلسلة عدم الهزيمة تحت قيادة محمد حلمي مدرب الزمالك.

ويعول كل مدرب على خط هجومه في تلك المباراة الهامة لتحقيق الفوز ويرصد "العربية نيوز" خط الهجوم في الفريقين:

الأهلي:

1- جون أنطوي
نجح المهاجم الغاني في الحفاظ علي مكانه في هجوم الأهلي بعد إصابة الجابوني ماليك إيفونا حيث سجل ثلاثة أهداف في آخر 4 مباريات مع الأحمر ويستند عليه الأهلي في خطه الأمامي كثيرًا لقدرته علي التمركز بشكل رائع منطقة الجزاء وقدرته على التسجيل.

2- عمرو جمال
يمكن للأهلي الاعتماد على عمرو جمال في خط هجومه خاصة بعد تعافيه من الإصابة الفترة الماضية ومشاركته مع الأهلي خاصة وإنه يتميز بالسرعة في التحرك وفتح جهة التمرير لزملائه حيث يمكن للاهلي الاعتماد على لاعب أمام الزمالك.

3- عماد متعب
يملك عماد متعب مهاجم الأهلي نفس حظوظ عمرو جمال في المشاركة في المباراة خاصة بعد مشاركته أمام الاتحاد السكندري وتسجيله هدف في اللقاء حيث يمكن الاعتماد إلى خبرته في مثل تلك المباريات أمام الأبيض خاصة وأنه أحد أبرز هدفي تاريخ المواجهات بين الفريقين.

الزمالك:

1- باسم مرسي
يعتبر باسم المهاجم الأبرز في صفوف الزمالك في الوقت الحالي والأقرب للمشاركة خاصةً بعد ارتفاع مستواه الفترة الأخيرة تحت قيادة محمد حلمي واستعادة بريقه وقدرته على التسجيل حيث سجل في آخر ثلاث مباريات بالدوري ودوري أبطال إفريقيا.

2- إيمانويل مايوكا
فقد المهاجم الزامبي حظوظه في المشاركة في المباراة في الأيام الأخيرة بعد خروجه من قائمة الفريق أمام سموحة وخروجه في أحد التدريبات غاضبًا حيث دخل في صدام مع الجهاز الفني بسبب قلة مشاركته مما أبعده عن المشاركة في القمة 112.

3- أحمد حسن مكي
يعد مهاجم حرس الحدود السابق المهاجم الثاني في الزمالك في الوقت الحالي نظرًا لخبرته في الدوري الممتاز وخروج مايوكا من حسابات محمد حلمي حيث يملك الحظوظ للمشاركة في اللقاء كبديلًا على حسب مجريات الأمور.

4- محمد سالم
يملك محمد سالم حظوظ ضئيلة في المشاركة في تلك المباراة خاصة بعد ابتعاده عن المشاركة بشكل منتظم لكن لا يستبعد الدفع به في اللقاء خاصةً وأنه يتمتع بالسرعة الكبيرة والتمركز بشكل رائع والضغط على مدافعي الخصم.