عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ماجاء من أخبار الرياضة على مدار اليوم

البرتغالي كريستيانو
البرتغالي كريستيانو رونالدو

ينشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الهامة على مدار يوم الأحد أبرزها: 

بالصور.. الشرطة تطلق الغاز بعد اشتباكات مع جمهور يورو 2016
شهد محيط برج إيفل الفرنسي اشتباكات عنيفة بين الجماهير الفرنسية والشرطة، أثناء انعقاد مباراة فرنسا والبرتغال في نهائي يورو 2016 والمقام على استاد دو فرنس بالعاصمة الفرنسية باريس.

بالفيديو.. مصر تفوز على أنجولا 1-0 وتقترب من الحلم الأفريقي
فاز المنتخب المصري للشباب على منتخب أنجولا، 1-0، ضمن لقاء الدور الأخير المؤهل لأمم أفريقيا بزامبيا 2017.

صحفي إيطالي يؤكد انتقال رمضان صبحي لـ"ستوك سيتي" الإنجليزي
أكد الصحفي الإيطالي الشهير جيان لوكا دي مارزيو، منذ قليل، عبر موقعه الخاص على شبكة الإنترنت، الاتفاق حول صفقة انتقال لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الشاب رمضان صبحي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي قد تم بالفعل.

غيابات بالجملة في صفوف الأهلي أمام الحدود بـ"كأس مصر"
وقع الجهاز الفني للنادي الأهلي، في حيرة؛ بسبب عدم مشاركة ثلاثي الفريق أحمد حجازي وحسام عاشور ووليد سليمان، أمام مواجهة حرس الحدود المقبلة بكأس مصر، بسبب حصولهم على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك، والتي جاءت ضمن ختام مباريات الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

جاريث بيل: من المؤسف رؤية "رونالدو" يخرج بتلك الطريقة
عبر جاريث بيل لاعب نادي ريـال مدريد، عن حزنه لإصابة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، أمام منتخب فرنسا، التي تجمع المنتخبين على استاد "دي فرانس"، ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو2016".

بالصور.. استعراض تاريخي في احتفالات نهائي "يورو 2016"
نظم أكثر من 1500 عارض في العاصمة الفرنسية باريس، استعراضًا ضخمًا احتفالا بنهائي اليورو 2016 المقام بين فرنسا والبرتغال، حيث شهدت أجواء حماسية رائعة من الجمهور البالغ حوالى 70 ألف متفرج على استاد دو فرانس.

بالصور.. الجراد يزاحم الجماهير في مشاهدة نهائي "اليورو"
تتبقى دقائق قليلة على انطلاق مواجهة الليلة بين منتخب فرنسا أمام نظيره البرتغالي في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو2016"، والمقامة حاليًا بفرنسا على ملعب "فرنسا" والتي تقام في التاسعة مساءً.

بالفيديو والصور.. بكاء "رونالدو" بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة فرنسا
تعرض كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال لإصابة قوية، بعد دفعه من جانب باييت لاعب فرنسا ليسقط رونالدو أرضًا، وذلك في المباراة التي تجمعهما على استاد دي فرانس، ضمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو2016".