عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مارتن يول على "كف عفريت".. مكافآت بآلاف الدولارات والنتيجة "صفر".. مبررات خسارة أسيك تثير غضب الجميع.. ختام الدوري "ليس مسك".. ولقاء الوداد الأمل الأخير

 الهولندي مارتن يول
الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الاهلي

أصبح استمرار الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الفريق الأحمر على "كف عفريت"، حيث تسببت خسارته أمام نادي المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في غضب جماهير النادي ومجلس الإدارة.

كما خسر الأهلي بقيادة "يول" المباراة التالية لمواجهة المصري أمام فريق زيسكو الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مكآفات بدون نتيجة
بعد فوزه على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وتعادل المصري مع الزمالك، حصد الأهلي الدوري للمرة الـ38، لتقرر إداراة القلعة الحمراء، صرف راتب ثلاثة شهور للجهاز الفني، حيث سيحصل مارتن يول على 600 ألف دولار، والتي ستكون أعلى مكافأة تصرف لأي مدير فني في تاريخ النادي الأهلي لاسيما أنه يحصل على أعلى راتب أيضًا.

خسارة أفريقية في القاهرة
وكانت الخسارة الغريبة التي لم يتوقعها جماهير القلعة الحمراء، أمام فريق أسيك "ساحل العاج" بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على برج العرب، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وألقى "يول" اللوم في هذه المباراة على شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي، وتسببه في دخول الهدف الثاني بطريقة غريبة، وتسببت هذه التصريحات في حالة من الغضب داخل الأهلي، ونسى الهولندي أنه هو من اختاره ليشارك في هذه المباراة.

التعادل مع فريق ينافس على الاستمرار بالدوري
تعادل الفريق الأحمر مع فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز قبل الأخير والرابع عشر بالدوري، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على برج العرب، وعلى الرغم من أن الأهلي كان متقدمًا في الشوط الأول إلا أن الاتحاد حسم التعادل في الشوط الثاني.

ختامه ليس مسك
لم يستطع يول أن يفوز على نادي الزمالك في اللقاء الأخير في ختام الدوري، وأنهى المباراة بالتعادل السلبي، حيث هدد الأبيض مرمى الاهلي أكثر من مرة، ولكن الحظ لم يحالفه.

الأمل الأخير
ويستعد الأهلي للقاء المقبل أمام نظيره الوداد المغربي في المباراة التي تجمعهما على ملعب برج العرب، السبت المقبل، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وإذا لم يفز الأهلي بهذا اللقاء، سيفقد الأمل في المنافسة على دوري الأبطال الأفريقي.