عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار يوم الإثنين

 مصطفى بكري
مصطفى بكري

تنشر" العربية نيوز" موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار يوم الإثنين أبرزها:

برلماني: نسعى لإنهاء الجدل الدائر حول قضية "ريجيني"
قال عاطف مخاليف، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، خلال المقابلة التي أعدتها معه قناة "الحياة" الفضائية، إن هناك لجنة تتشكل من "حقوق الإنسان"، "العلاقات الخارجية"، و"الدفاع والأمن القومي"، لبحث الملف الشائك الخاص بمقتل الشاب الإيطالي "ريجيني"، والعمل على إنهاء الجدل الدائر حوله.

مصطفى بكري عن زيارة شكري لإسرائيل: "استفز مشاعرنا"
قال مصطفى بكري،عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، مع الإعلامى شريف بركات، إن الذى دفعة لتقديم طلب إحاطة لوزير الخارجية بعد زيارته لإسرائيل، استفزاز "شكري" لمشاعر المصريين بذهابه لمنزل نتنياهو وتناوله العشاء ومشاهدة مباراة كرة القدم.

"اليماني": لا زيادة في أسعار فواتير الكهرباء
نفى الدكتور محمد اليماني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "عين على البرلمان"، المذاع على قناة الحياة الفضائية، مع الإعلامى شريف بركات، وجود زيادة في أسعار فواتير الكهرباء للمواطنين.

"بخيت" عن زيارة شكري لإسرائيل: لا عواطف في السياسة
علق اللواء حمدي بخيت، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، على زيارة وزير الخارجية سامح شكرى لإسرائيل قائلا: "العواطف لادخل لها بالسياسة"، مشيرًا إلى أن حالة الغضب التي يشهدها الشارع لا صحة لها أو وجود.

بالفيديو.. "فتح" تدافع عن "شكري": الزيارة لصالح القضية الفلسطينية
قال السفير حازم أبو شنب، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مباشر من العاصمة" المذاع على فضائية أون تى فى إن هناك عدد من الملفات التى اهتم بها وزير الخارجية سامح شكري، خلال زيارته لإسرائيل، من بينها الملف الفلسطيني، للعمل على إنهاء الصراع القائم بين فلسطين وإسرائيل.

"الخارجية" عن صور انحناء شكري أمام نتنياهو: "مفبركة"
قال المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن هناك بعض الصور المفبركة يتم تداولها لوزير الخارجية سامح شكري وهو ينحني أمام رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، مؤكدًا أن هناك أطرافًا من أصحاب المصالح الخاصة، يسعون للترويج للصور وللزيارة بشكل يخدم مصالحهم.

رضا الشحات يروي تفاصيل تحرير شقيقيه من عصابات ليبيا
قال رضا الشحات، شقيق أحد الأشخاص العائدين من الاختطاف بليبيا، إن أخى تحدث إلينا عبر مداخلة هاتفية تحت تهديد المسلحين لإبلاغنا بأن المختطفين يطالبونهم بفدية 6 آلاف دولار عن كل واحد منهم، مضيفًا الشحات خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء القاهرة المذاع على فضائية ten مع الإعلامية إنجى أنور أنه قام بالاتصال بقوات الأمن وجميع الجهات المسئولة، للعمل على سرعة إنقاذ أخوه من هؤلاء الإرهابيين.

"القعيد": رئيس البرلمان "من المستضعفين في الأرض"
وعلق يوسف القعيد،عضو مجلس النواب، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، مع الإعلامية لبنى عسل، على تعاطفه مع عبد العال، قائلا: "هو من المستضعفين فى الأرض"، موضحًا أنه يشعر ببساطة الدكتور علي عبد العال من إدارته لجلسات البرلمان.