عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بين القبلات والأحضان.. القصة الكاملة عن "مهاويس" تامر حسني.. حفلاته تسببت في أزمة بمجلس الأمة الكويتي.. معجبة اخترقت أمن مطار علياء الأردني لمعانقة "نجم الجيل".. وشيرين هاجمته: تمثيليات

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

كثيرا ما يتعرض الفنان تامر حسني إلى مواقف محرجة تضعه فيها بعض معجباته المهوسون بشخصه.

جاءت البداية في أوائل ظهور تامر حسني، حيث تهافتت المعجبات علية بل وصل الأمر إلى الدخول في نوبة من الصراخ الشديد وفقدان الوعي بمجرد صعوده إلى المسرح.

وفي سياق الموضوع، أطلت شيرين عبدالوهاب منذ سنوات وشنت هجوم لازع ضده بسبب تلك التمثيليات على حد وصفها، حيث اتهمته عبر احدى الإذاعات التونيسية بتأجير تلك الفتيات ليمثلن دور المغمى عليهن في حفلاته. 

ما بين قبلات على خده واحضان مبالغ فيها، إلى التحرش به، وهو ما أفقده الثقة في نفسه وبات يهرول مسرعًا لتجنب المهوسون الذين يتسارعوا لاحتضانة.

ومن هنا نرصد أبرز الهجمات التي أصابت تامر بالإحراج الشديد، وتسببت بأزمات سياسية.

في عام 2008، قامت معجبة كويتية بأحتضان وتقبيل تامر حسني على المسرح أثناء إحيائه حفلا بالكويت، وهو ما نتج عنه الغاء الحفل بعد ساعة وعشر دقائق بقرار من الأمن وضغط الجماهير، بجانب مساءلة ثلاث وزراء كويتين وهم وزير الإعلام الشيخ صباح الخالد، والداخلية الشيخ جابر الخالد، والتجارة والصناعة أحمد باقر.

كما ناقش الأزمة مجلس الأمة الكويتي، وطالب بمحاسبة المتسبب بهذا التصرف الذي يسيء للكويت، بينما أحالت وزارة الإعلام الكويتية الشركة المنظمة للحفل إلى النيابة العامة للتحقيق معها بارتكاب مخالفات في تنظيم الحفل.

بعدها بسنوات توجهت معجبة كويتية أخرى إلى المسرح المتواجد عليه تامر حسني أثناء إحيائه حفلًا بـ"هلا فبراير" بالكويت، ولكن هذه المرة فر تامر هاربًا في مشهد كوميدي، حيث هرول مسرعًا من على المسرح بمجرد رؤيتها تندفع تجاهه، وذلك بسبب ما حدث في عام 2008.

فيما قامت أخرى باقتحام الأمن أثناء انشغاله بتأمين تامر حسني، فور وصوله لمطار الملكة علياء بالأردن، وقامت بتقبيله حتى سيطر الأمن على الموقف وقام بأبعادها.

ولعل آخر مواقف تامر مع معجباته كانت خلال احتفاله بتوقيع ألبوم "عمري ابتدا" مع جمهوره في لبنان بـ"فيرجن سنتر".

حيث طلبت إحدى المعجبات التي حضرت الحفل من تامر حسني التوقيع على "التي شيرت" الخاص بها وهو ما وافق عليه تامر وقام بالتوقيع على ظهرها. 

تعددت قبلات معجبات تامر حسني ولم يمر حفل له إلا وإذا أثير موقف سواء تقبيل أو تبادل الأحضان، وهو ما أثار الجدل بين جمهوره ومنتقديه، حيث أكد الأخير أن الأمر يأتي باتفاق تامر مع تلك المعجبات، اما جمهورة فقد أكد أن الأمر طبيعي خاصة وإنه نجم مشهور له من المعجبات الكثير.