عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. الزمالك يكسر كمين الشرطة في الدقائق الأخيرة ويفوز 2-1

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فاز نادي الزمالك على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء، ضمن مسابقات دور الستة عشر من كأس مصر.

وأحرز الهدف الأول إبراهيم عبدالخالق في الدقيقة 18، ليتعادل الشرطة في نهاية الشوط بأقدام مصطفى شمامة بضربة جزاء، وبعدها يحرز مصطفى فتحي الهدف الثاني في آخر الثواني من عمر اللقاء.

وتعادل الزمالك مع اتحاد الشرطة في الشوط الأول، أحرز إبرهيم عبدالخالق الهدف الأول للنادي الأبيض الهدف الأول في الدقيقة 15، وسيطر أبناء القلعة البيضاء على مجريات المباراة بشن بعدة هجمات، حيث سدد مايوكا كرة صاروخية في الدقيقة 18 من خارج حدود منطقة الجزاء ولكن ارتطمت بالعارضة.

وحاولت الشرطة على استحياء العودة للقاء من خلال عدة تسديدات أبرزها حسام عبدالعال في الدقيقة 18، ليتعادل الشرطة في الدقيقة 44 بأقدام أحمد مصطفي شمامة من ضربة جزاء تسبب فيها معروف يوسف.

وفي الشوط الثاني كشر اتحاد الشرطة عن أنيابه وحاول التقدم في العديد من الفرص أبرزها، فرصة محمد بسيوني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وكاد ان يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لنادي الزمالك في الدقيقة 78 في كرة اصطدمت بيد مدافع الشرطة، ولكن ألغها الحكم المساعد.

وبذلك يلاقي الزمالك نادي الاتحاد السكندري في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، ليلاقي الفائز منهما، الفائز من مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي.