عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار يوم الثلاثاء

حسن غيته، عضو مجلس
حسن غيته، عضو مجلس النواب

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم ما جاء ببرامج الـ"توك شو" على مدار يوم الثلاثاء

"التموين": الفساد بمنظومة الخبز يبلغ 12 مليار جنيه
قال محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، مع الإعلامى شريف بركات، إن وزارة التموين والتجارة الداخلية قامت بمحاربة العديد من قضايا الفساد بمنظومة الخبز، والذى وصلت قيمته إلى نحو 12 مليار جنيه.

نائب برلماني يهاجم رئيس شعبة المطاحن على الهواء
هاجم حسن غيته، عضو مجلس النواب، رئيس شعبة المطاحن، خلال حواره ببرنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، مع الإعلامى شريف بركات،، قائلا: "كلامك مش مظبوط وبتدافع عن وزارة التموين"، مضيفا أن الوزارة تتباطأ فى تقديم أصحاب الصوامع للمحاكمة، مؤكدا أنها تبحث عن أسباب الفساد لمدة طويلة.

قيادي إخواني سابق: توني بلير "فاجر"
علق الدكتور مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية، مع الإعلامية عزة مصطفى على اعتراف تونى بلير رئيس الوزراء البريطانى الأسبق، بأنه تسبب فى غزو العراق متعاونا فى ذلك الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش الابن قائلا: "فاجر".

مساعد وزير التموين: نُؤمّن جميع صوامع القمح المستأجرة
قال وائل عباس، مساعد وزير التموين،خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، مع الإعلامية لبنى عسل، إنه يتم التأمين على جميع الصوامع المستأجرة لتخزين القمح الذى يتم توريده من الفلاحين بقيمة تصل إلى 5 مليارات جنيه، مؤكدًا أن "التموين" تسعى للقضاء على كل قضايا الفساد بهذه الصوامع.

"هيكل": روسيا مهتمة بإنشاء منطقة صناعية في مصر
قال أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام والثقافة في مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، مع الإعلامية لبنى عسل، إن روسيا مهتمة بإنشاء مدينة صناعية بمنطقة شرق بورسعيد، مؤكدًا أن الجانب الروسى أوضح أنه ستكون هناك العديد من التسهيلات الجمركية لهذه الصناعات.

برلماني: وفد الدوما طلب تعاون مصر في مكافحة الإرهاب
قال أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" الفضائية، مع الإعلامية لبنى عسل، إن نائب رئيس الدوما الروسى ألكسندر رومانوفيتش، أكد على ضرورة التعاون بين البلدين في مجالات محاربة الإرهاب.

السفيرة منى عمر: علاقة مصر بأفريقيا منذ عصر الفراعنة
قالت السفيرة منى عمر، أمين عام المجلس القومي للمرأة، إن علاقات مصر مع الدول الأفريقية تدخل تحت مسمى "العلاقات التاريخية"، مؤكدة أن جذور هذه العلاقة تمتد إلى زمن الفراعنة.

خبير: "البوكيمون" يشكل خطرًا على الأمن القومي
قال المهندس حسام صالح، خبير تكنولوجيا الاتصالات والإعلام الرقمى، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "استوديو الأخبار"، المذاع على قناة "ten" الفضائية، مع الإعلامية سمر نجيدة، إن لعبة "البوكيمون جو"، والتى سيطرت بشكل كبير على الشباب، لم تعد لعبة كبقية الألعاب، مؤكدًا أنها أصبحت تشكل خطرًا جسيمًا على الأمن القومي لدول العالم.