عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ليرس البلجيكي مأوى اللاعبين المصريين.. الجباس وبركات ليسا أول ثنائي.. غالي وأبو مسلم أبرز النجوم

دودو الجباس وأحمد
دودو الجباس وأحمد ابو مسلم وحسام غالي

أعلن نادي ليرس البلجيكي ضم عمرو بركات لاعب مصر المقاصة، في الوقت الذي يسعى فيه النادي أيضًا لاستعادة المهاجم دودي الجباس إلى صفوفه مرة أخرى، ويعد الثنائي السابق ليس أول مصريين ينضمون إلى صفوف الفريق البلجيكي.

ويرصد "العربية نيوز" أبرز المصريين الذين انضموا لصفوف الفريق البلجيكي:


1- دودو الجباس
انتقل الجباس إلى صفوف نادي ليرس للمرة الأولى عام 2009 من نادي المصري البورسعيدي ليلعب في صفوف الفريق 5 أعوام قبل العودة إلى الدوري المصري لصفوف وادي دجلة وينضم إلى صفوف ليرس مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


2- عمرو بركات
ظفر نادي ليرس بخدمات عمر بركات صانع ألعاب مصر المقاصة والذي مكان داخل اهتمامات فريقي الأهلي والزمالك بعد تألقه مع الفريق الفيومي الموسم المنقضي



3- خماسي وادي دجلة
انضم أحمد فوزي لصفوف ليرس 2013 ضمن صفقة خماسية من صفوف وادي دجلة حيث ضم فوزي بجانب عاشور التقى ومصطفى شبيطة ومحمد عبدالواحد وعصام محمود.


4- أحمد سعيد أوكا
انضم مدافع منتخب مصر إلى صفوف النادي البلجيكي وخاض معهم العديد من المباريات قبل العودة إلى الدوري المصري عن طريق وادي دجلة.


5 - أحمد سمير فرج
انضم أحمد سمير فرج إلى صفوف النادي البلجيكي من الإسماعيلي عام 2011 ليلعب مع الفريق موسمين قبل العودة إلى مصر وينضم لصفوف الزمالك ويعود بعدها للإسماعيلي.


6- أحمد أبو مسلم
انضم أبو مسلم إلى صفوف ليرس عام 2012 ليكون بديلا لأحمد سمير فرج والذي أصيب بقط ع في الرباط الصليبي لمدة موسم واحد.


7- حسين ياسر
انضم المصري القطري حسين ياسر إلى صفوف ليرس عام 2011 بعدما فسخ عقده مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.


8- حسام غالي
انضم قائد فريق الأهلي إلى صفوف النادي البلجيكي لمدة موسم واحد عام 2013 لرغبته في تكرار تجربة الاحتراف مرة أخرى قبل العودة إلى بيته مرة أخرى.